قطع مُذهلة من “مون بلان” لأول مرة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات


قطع مُذهلة من “مون بلان” تتألق في ظهورها الإقليمي الأول خلال معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

قطع مُذهلة من مون بلان في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات
الدوحة، قطر – 21 فبراير 2016
تعتزم “مون بلان” الكشف عن إصدارين محدودين من أدوات الكتابة الفاخرة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في دورة هذا العام من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يُقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في قطر، خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير 2016.
وفي حفل استقبال حصري تنظّمه “مون بلان” للمقتنين عشية ليلة الافتتاح، سيتم عرض الإصدار المحدود “بوهيم سكيليتون بابيون”، وأيضاً الأصدار المحدود “إتوال ميستريوز”، واللذان يعتبران من أحدث الإضافات الفريدة إلى التشكيلة الرائعة فعلاً من أدوات الكتابة المرصّعة بالمجوهرات والمصنوعة يدوياً من “مون بلان”.
ويعد الإصدار المحدود من قلم الحبر السائل “بوهيم سكيليتون بابيون” أحد أروع القطع الفنية المصنوعة من الذهب الأحمر والأبيض الخالص، حيث يزدان بـ 1,402 ألماسة بالقطع المتقن من عيار 7.21 قيراط إجمالاً، و 37 قطعة من الياقوت النقي. وتبدو مجموعة من الفراشات المرهفة على أغصان نباتية لولبية وكأنها تطوّق الأنبوب والغطاء الهيكلي من الذهب الخالص، لتبرز روعتها وجمالها في أبهى صورة. أما طرف القلم المصنوع من الذهب بعيار 18 قيراط مع طبقة من البلاتينيوم، فيحمل نقشاً محفوراً بدقة متناهية لشعار “مون بلان” المميز، بالإضافة إلى الرقم 4810 الشهير، والذي يعبّر عن ارتفاع جبل “مون بلان”، أعلى قمة جبلية في أوروبا بعلو 4,810 متر، وهو رمز التميّز والتفوّق لدار “مون بلان”.

من جهة أخرى، يواصل قلم الحبر السائل والمذهل “إتوال ميستريوز” من “مون بلان” تجسيد التاريخ الاستثنائي والجدير للدار في مجال ابتكار أدوات الكتابة. وتأتي أداة الكتابة المُلفتة هذه من الفضة الخالصة وبطبقة من الراتنج الثمين باللون الأسود، مع رسومات ظلية منحنية تتسم بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه، وتضم 60 ألماسة برّاقة منسّقة بشكل متتالي إلى أسفل الأنبوب. وتُزيّن 43 ألماسة إضافية المشبك المطلي بالفضة، في حين يطفو شعار “مون بلان” الأسطوري من الألماس في قلب قــبّة شفافة، ليظهر كالتاج على الطرف العلوي.

ويقول إريك فرغنس، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “يعتبر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بمثابة المنصة المثالية لدار “مون بلان” من أجل استعراض جوانب الحرفية الاستثنائية، وأيضاً براعة الجودة والتصميم لمعظم مجموعاتنا الحصرية. ويسرنا على وجه التحديد أن يكون مقتنونا في قطر من بين الأوائل الذين سيلمسون روعة وجمال الإصدار المحدود من أدوات الكتابة بوهيم سكيليتون بابيون، وإتوال ميستريوز”.
وستتواجد “مون بلان” ضمن جناح “علي بن علي” في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، من 22 إلى 26 فبراير 2016. وبانعقاده في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC) في قطر، سيعرض الحدث أيضاً تشكيلة من أبرز منتجات “مون بلان” الحرفية المميزة من الساعات، ومجوهرات الرجال، والأكسسوارات الجلدية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قطع مُذهلة من “مون بلان” لأول مرة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول