أغرب المناطق السياحية حول العالم


كلنا نحب السفر، والذهاب إلى أماكن رائعة لمعرفتها واستكشافها وأيضاً للاستمتاع بها. ولكن رغم وجود عدد كبير من الأماكن المشهور بجذبها للسياح في العالم، إلا أنه يوجد مناطق جذب سياحية هي الأكثر غرابة حول العالم.

أغرب المناطق السياحية حول العالم

كارهينج، نبراسكا

مناطق جذب سياحية غريبة


اعلان





في حقل نبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية، يوجد هناك تماثيل منحوتة بشكل غريب، تضم 38 سيارة مكدسة فوق بعضها البعض بشكل دائري. تم بناء هذه المنطقة السياحية في عام 1987، من قِبل جيم رينديرز تكريماً لوالده المتوفى.

معبد الفئران في الهند

مناطق جذب سياحية غريبة

كارني ماتا، أو كما يعرف باسم “معبد الفئران”، وهو يحتوي على مئات الآلاف من الفئران، حيث تعتبر هذه الفئران عند بعض الهنود حيوانات مقدسة، تجد ملاذها في هذا المكان.

جزيرة الدمى، المكسيك

مناطق جذب سياحية غريبة

في جنوب المكسيك توجد هذه الجزيرة التي يطلق عليها اسم “دي لاس مونيكاس” أو جزيرة الدمى. وهي تحتوي على مئات الدمى المتحللة التي تتدلى من الأشجار. رغم أن هذا المكان مخيف عند الكثيرين، نظراً لأنه يحمل قصص عن أن هذه الدمى تحتضن روح فتاة ميتة وما إلى ذلك، إلا أنه أصبح عامل جذب سياحي مثير للاهتمام.

مقبرة الكابوشين، إيطاليا

مناطق جذب سياحية غريبة

تتواجد هذه المقبرة  في باليرمو، وتضم 8000 من المومياوات المحفوظة جيداً، والمصطفة على الجدران القديمة. وقد تم إلباس هذه الجثث الميتة ملابس مع صفها في أوضاع مثيرة للاهتمام.

متحف Ladyland الكهربائي، هولندا

 أماكن سياحية غريبة

هذا المتحف الذي يقع في أمستردام، يعتبر هو متحف فن الفلورسنت الأول في العالم. يحتوي هذا المتحف على أعمال فنية كثيرة تنبعث منها ألوان الأشعة فوق البنفسيجة.

سجن إينفيراراي، اسكتلندا

 أماكن سياحية غريبة

يعود تاريخ هذا السجن لعام 1820، ويمكن للزوار التعرف على المعدات الأصلية لهذا السجن، واستكشاف تقنيات العقاب والتعذيب المختلفة فيه.

متجر برادا، تكساس

 أماكن سياحية غريبة

برادا هي علامة تجارية معروفة، ولكن ما هو غريب أن هذا المتجر لبرادا يقع وسط الصحراء، حيث لا يوجد أي أثر للحياة هناك.

يتواجد هذا المكان على بعد 150 ميلاً من إل باسو، تكساس في بلدة صغيرة. ولسوء الحظ فإنه لا يمكن للمتسوقين شراء أي شيء هناك، إذ أن هذا المتجر يضم 20 زوج من الأحذية وستة محافظ، وهو مقفل بشكل دائم.

متحف المجاري، باريس

 أماكن سياحية غريبة

باريس لديها الكثير من المعالم السياحية المختلفة، واذا كنت تريد التعرف على أغرب هذه المعالم، فعليك النزول تحت الأرض واستكشاف المجاري وشبكات المياه التي يعود تاريخها إلى القرن ال19.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب المناطق السياحية حول العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول