استعد لقضاء عطلة استجمام رائعة في ربوع منطقة بحيرة كومو

اهرب من أجواء أسبوع الموضة في ميلانو إلى هدوء بحيرة كومو حيث تنتظرك تجربة إقامة استثنائية في فندق جراند تريميزو

فندق جراند تريميزو

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 يناير 2016 – استعد لقضاء عطلة استجمام رائعة في ربوع منطقة بحيرة كومو بعيداً عن أجواء الصخب المترتبة عن أسبوع الموضة في ميلانو المرتقب في فبراير. تشتهر منطقة كومو بغناها بوجهات الضيافة العالمية وعلى رأسها أشهر فندق في المنطقة، وهو فندق جراند تريميزو الذي يشكل عنوان الضيافة الأكثر رواجاً في المنطقة، وإليك نصائح مفيدة للاستمتاع بمنطقة كومو في الأشهر الأكثر هدوءاً، سواء قبيل فترة فعاليات أسبوع الموضة الصاخبة أو بعدها.

قبل أن تطأ قدمك أرض منطقة بحيرة كومو، احرص على اصطحاب الكاميرا والعدسات المناسبة لالتقاط صور أجمل المناظر الطبيعية. وبعيداً عن مناخ الصيف الحار، يتيح الشتاء بأجوائه الباردة للنزلاء التقاط صور مميّزة بالفعل للمشاهد الطبيعية الرائعة المزدانة بالجبال الشامخة المكلَّلة بالثلوج وبحيرة كومو التي تتحول إلى لوح جليد متلألئ وساحر. وإن كنت ترغب في التقاط صور من الأعلى، فاستقلّ القطار الجبلي المائل باتجاه بلدة بروناتي، وهو في الخدمة منذ العام 1894، والتقط صوراً شاملة للبحيرة خصوصاً مع مواصلة القطار سيره نحو الأعلى باتجاه مقاطعة لومبارديا الإيطالية. ثمّ استفد من الفرصة للاطلاع على صناعة الحرير التراثية في مقاطعة كومو عبر زيارة متحف الحرير التعليمي الذي يجسّد شغف المنطقة بقماش الحرير المترف من خلال السماح للزوّار بالاطلاع على مجموعة نماذج ومعدات ومعارض ذات الصلة.

ولا يمكن إخفاء الحماس الرهيب الذي يزداد رويداً رويداً كلّما اقتربنا من موسم صيف 2017، إذ يستعد فندق جراند تريميزو للاحتفال بإعادة افتتاح أبوابه في 10 مارس المقبل. وكالعادة، يخبّئ فندق جراند تريميزو مجموعة كبيرة من المفاجآت لنزلائه الجدد والقدامى. فالفندق يخصّص مجموعة واسعة من النشاطات قيد الإعداد، بما فيها نشاطات ترفيهية في البحيرة وتجارب طعام راقية، ونذكر هنا انضمام مركب “بات” الجديد والفخم، وهو مسمّى تيّمناً بجد صاحب الفندق المحبوب، بالإضافة إلى تجربة طعام ومشروب مميزة في مطعم ولاونج ليسكالي.

إنضمّ إذاً إلى قافلة النزلاء السبّاقين الذين يحظون بتجربة إقامة غنية بالمزايا الجديدة اعتباراً من مارس، ولا تفوّت عرض ذا جراند أوبنينغ المتوفر حصرياً بمناسبة إعادة افتتاح الفندق. بالإضافة إلى أسعار الفندق المميّزة، يتضمن هذا العرض المزايا الآتية:

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

– إقامة في الغرفة من الفئة المفضَّلة لديك

– بوفيه فطور يومي في مطعم لا تيرازا المطل على بحيرة كومو

– إمكانية ترقية الغرفة المجانية (بحسب توافرها)

– خدمة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة (بحسب توافر الغرف)

– تبدأ أسعار الغرف اعتباراً من 430.10 يورو في الليلة الواحدة

– الشروط: يخضع العرض لمدى توافره عند الحجز ويقتصر على عدد محدود من الغرف. يجب تسديد ثمن العرض مسبقاً ولا يمكن استرداد المبلغ المدفوع. في حال إلغاء الحجز أو عدم الحضور، لا تنطبق سياسة استرداد سعر العرض.

للمعلومات والحجوزات، الرجاء الاتصال بمكتب الحجوزات التابع لفندق جراند تريميزو على الرقم 0039034442491 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان reservations@grandhoteltremezzo.com

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ