تعرف على أول سوبر ماركت مائي لتوصيل الطلبات في دبي

عندما تظن بأنك رأيت كل شيء في مدينة دبي، فستتفاجأ بأن هذا غير صحيح، إذ إن هذه المدينة العصريّة أثارت دهشة زوارها وساكنيها بمبادرة جديدة تتضمن الإعلان عن إنشاء أول متجر عائم على المياه في العالم.

سوبر ماركت مائي

تعرف على أول سوبر ماركت مائي لتوصيل الطلبات في دبي

وفقًا لما نقلته صحيفة CNN الأمريكيّة فإن هذا السوبر ماركت المائي يتبع لمراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي، وهو الذي بإمكانه أن يُقدّم لزبائنه أكثر من 300 صنف من الوجبات الخفيفة والحلوى من السفينة، التي تُمثّل توكيلًا لشركة تجارة التجزئة الفرنسيّة العالمية “كارفور”.

يُمكن لأي شخص يستطيع المرور على السفينة وهو على متن يخت أو زلاجة مائيّة، وأن يطلب ما يحتاجه ويدفع من نافذة البيع في القارب، أو أن يطلب عبر تطبيق المتجر أو من خلال مُكالمة هاتفيّة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬712

أما العملاء في السُفن الكبيرة، فتُسلَّم إليهم مشترياتهم في أماكنهم. لكن ليس من الضروري أن تكون في عرض البحر لتتمكن من شراء حاجياتك. إذ يمكن لمرتادي الشواطئ أيضاً استخدام التطبيق لتصلهم الطلبات وهم في أماكنهم.

يقول هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة، إنَّ الهدف هو “التأكد من أنَّنا نستطيع خدمة عملائنا ليس فقط على الشاطئ، ولكن في أي مكان”.

سوبر ماركت مائي

صُمِّمت السفينة المُتخصّصة، التي يُطلَق عليها اسم “أكوا بود”، من قِبل شركة Aquatic Architects Design Studio الكائنة في دبي.

ومن الواضح أنَّها مُصمَّمة لتكون صديقة للبيئة قدر الإمكان، فهي مزودة ببطاريات قابلة لإعادة الشحن. وتحوي بالإضافة إلى ذلك وحدة قمامة بإمكانها شفط المُخلفات العائمة ووضعها في حاوية تخزين، ومن ثَمَّ التخلص منها خارج المياه.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ