بيانات صحفية

تمتع بالأجواء الشتوية مع منتجع العافية كانيون رانش في لينوكس

تمتع بالأجواء الشتوية مع منتجع العافية كانيون رانش في لينوكس واشعر وكأنك في منزلك بين ربوع الوحدات السكنية الجديدة الفاخرة في بيل فونتين

منتجع العافية كانيون رانش

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 ديسمبر 2016 – ابتعد عن روتين الحياة اليومية هذا الموسم، واكتشف سحر فصل الشتاء في نيو إنجلاند وسط جوّ من العافية التامة في منتجع كانيون رانش في لينوكس، ماساتشوستس. يقدّم هذا المنتجع الرائد في مجال الحفاظ على العافية منذ نحو 40 عاماً، تجربةً لا تضاهى لضيوفه بحيث تبقى محفورة في

تتمركز مساكن كانيون رانش رزيدنسز في بيل فونتين على أراضي قصر بيل فونتين التاريخي في قلب بيركشاير، على بعد ساعتين تقريباً من بوسطن، وثلاث ساعات من مدينة نيويورك، وتتألّف من 19 وحدةً سكنيةَ فاخرةً تتسم بجمال ساحر وتتراوح قيمتها بين 1.3 و3.5 مليون دولار. وبالإضافة إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي الحصري، توفّر لك كل من هذه الوحدات السكنية حق الاستفادة من المرافق والبرامج المشهورة في منتجع كانيون رانش في لينوكس. يُشكّل هذا المشروع تكملةً لمحفظة مشاريع العلامة التجارية الزاخرة بالمنتجعات، والتي تضمّ أيضاً وحداتٍ سكنيةً متاحةً للشراء في مواقع مختلفة، مثل توكسون، وأريزونا، وكابلانكايا وتركيا.

وسوف يحظى مالكو هذه البيوت المذهلة بمروحة من المزايا لتعزيز حياتهم اليومية. فهنا يجدون أنفسهم محاطين بأفراد يشاركونهم فكراً مماثلاً، ويدللون براعم ذوقهم بوجبات صحية شهية. وأيضاً يمكنهم استشارة خبراء الطب، والتغذية والتمارين الرياضية المتمرّسين، ناهيك عن الاستفادة من الخدمات ووسائل الرفاه الخاصة بمنتجع كانيون رانش في مجال العافية الروحية والأداء الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الوحدات السكنية المبهرة والمُراعية للبيئة التي أبدع بتصميمها المهندس روبرت إي هاريسون، إلى جانب التصميم الداخلي الرائع الذي حمل توقيع ويليام كاليغاري جونيور، سوف تتّسم بمخططات الطوابق المفتوحة الفسيحة، والسقوف العالية، والأرضيات المصنوعة من الخشب الصلب، والخزائن المصمّمة حسب الطلب، ومواقد الغاز، وخدمة الأمن المتوفرة على مدار الساعة، والشرفات والتراسات الخاصة المطلة على المناظر الآسرة لأراضي بيل فونتين، هذا بالإضافة إلى مزايا أخرى. وكلها تقع على بعد خطواتٍ قليلةً فقط من مرافق الطعام الخاصة بالمنتجع، والنادي الصحي، ومرافق اللياقة البدنية والعافية التي يمكن الوصول إليها عبر ممر يتمّ التحكم بدرجة الحرارة فيه.

بيد أنّ الضيوف غير مضطرين للبقاء بين جدران المنتجع للاستفادة من التجربة الاستجمامية بأكملها. فمع حلول فصل الشتاء، تأتيك فرصة اكتشاف روعة بيركشاير المكسوة بالبساط الأبيض، فيما تعمل على تحسين صحتك لتنعم بنتائج مميزة لمدى الحياة. تتيج باقة “ريثينك وينتر” للضيوف فرصة الاستمتاع بأروع النشاطات الخارجية في نيو إنجلاند من خلال أنشطة المشي بأحذية الثلج، والتزلّج لمسافات طويلة على الثلج أو حتى بناء أفضل قلعة على الإطلاق. أما إذا كنتَ تفضّل النشاطات الداخلية، فتنتظرك صفوف يومية مذهلة في اللياقة البدنية، واستشارات لدى خبراء العافية، ومدفأة حميمة للاسترخاء بجانبها، وصفوف في الفنون الإبداعية، ورياضة التنس في ملعب مسقوف، هذا بالإضافة إلى مفاجآت عديدة تجعل من إقامتك في منتجع كانيون رانش في لينوكس تجربةً لا تنسى.

“ريثينك وينتر”

– خصم 25% على الإقامة الشاملة لكل الخدمات

– إقامة لمدة أربع ليالٍ على الأقل

– العرض متوفر من 5 يناير إلى 15 مارس 2017

– للحجز، يرجى الاتصال على 0018007429000 مع ذكر “ريثينك وينتر”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى