دبي تستضيف خبير ومصنع الجبن الأشهر فرانسوا روبين


دبي تستضيف خبير ومصنع الجبن الأشهر فرانسوا روبين

دبي تستضيف خبير ومصنع الجبن الأشهر فرانسوا روبين

فندق سوفيتيل داون تاون دبي احتضن أمسية موضوعها الجبن برعاية منظمة سينييل وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي


اعلان





نكهات عربية فريدة تمتزج مع الطعم الغني للجبنة الفرنسية الفاخرة 

الإمارات العربية المتحدة، دبي 21 ديسمبر 2015: أقامت سينييل، المنظمة التي تعنى بالإشراف على منتجات الألبان، وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي أمسية من نوع خاص وذلك في فندق سوفيتيل داون تاون دبي.

وشهد الحدث حضوراً بارزاً لأكثر من 100 شخصية اجتماعية مؤثرة بالإضافة إلى عدد من خبراء تحضير الطعام للاحتفاء بوصفات تحضير الجبن الفريدة والتي يقدمها خبير الجبن المعروف والحائز على جائزة أفضل صانع جبن في فرنسا فرانسوا روبين.

وقد أقيمت الأمسية بهدف الإعلان عن إطلاق حملة ترويجية تمتد لثلاث سنوات للتعريف بالجبن الأوروبي في أوساط دولة الإمارات مع التركيز على الجبن الفرنسي بشكل خاص والذي يمتاز باحتلاله أكبر حصة في السوق من تصنيع الجبن الفاخر عالمياً من حيث الجودة والإنتاج.

وقد افتُتحت الأمسية بكلمة من فرانسوا روبين تبعها عرض قدمه خبير الأجبان للتعريف بأنواع الجبن التي قام بتحضيرها بطريقة مبتكرة ممزوجة بأفضل المكونات التي تنتج في بلدان الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال فرانسوا روبين: “إن الهدف من وراء إقامة هذه الأمسية هو التعريف بالجبن الأوروبي، ويكمن دوري في مزج الجبنة الفاخرة مع أفضل العناصر والنكهات التي تشتهر بها المنطقة العربية كالتمر والزعتر والمشمش والمكسرات العربية والهيل ليكتمل بها الطعم اللذيذ”.

وتابع بقوله: “إن فكرتي الرئيسية هي ابتكار نوع من المقبلات الخفيفة من الجبنة يمكن تناولها في أي وقت كان أو بعد تناول الطبق الرئيسي وقبل الحلويات كما نفعل نحن في فرنسا”.

وأضاف قائلاً: “أنا أعطي أهمية لكل أنواع الجبن ولا أفضل نوعاً على الآخر، في الحقيقة إن اختياري للجبن المفضل لدي يعتمد على مزاجي، فأحياناً أرغب بتناول نوع من الجبن ذو نكهة قوية وأحياناً أخرى أحب تناول شيء خفيف، الجبن هو صديقي في كل الأوقات”.

وقد تبع الحدث ورشة عمل لمدونين إعلاميين وعدد من الشخصيات المعروفة بين جمهور وسائل التواصل الاجتماعي واستطاع كل منهم ابتكار وصفته الخاصة بإضافة نكهة أو عنصر غذائي من اختياره.

ومن المقرر أن تبدأ أنشطة العام الجديد في شهر فبراير إذ ستفتتح سينييل محطات للمأكولات في عدد من مناطق دبي مع تقديم وصفات متنوعة من الجبن ليجربها ذواقة الطعام في الإمارة مع إطلاق حملة للتعريف بالأنواع المختلفة للجبن المتوفرة في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دبي تستضيف خبير ومصنع الجبن الأشهر فرانسوا روبين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول