بيانات صحفية

مطاعم جميرا تطرح خططها الجديدة للتطوير في بوليفارد أبراج الإمارات دبي

مجموعة مطاعم جميرا تطرح خططها الجديدة للتطوير في بوليفارد أبراج الإمارات دبي

إغلاق مؤقت لمطعم طوكيو آت ذا تاورز الياباني وإعادة افتتاحه في مطلع 2017 بمفهوم جديد وتصميم مختلف

مطاعم جميرا

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 2 نوفمبر، 2016: أعلنت مجموعة مطاعم جميرا عن خطتها الرئيسية والشاملة لعام 2017 والتي توضح توجهها نحو افتتاح وتطوير مطاعم جديدة ورائدة في قطاع المأكولات والمشروبات في دبي.

وتتضمن الخطة إغلاق مطعم طوكيو آت ذا تاورز الواقع في بوليفارد أبراج الغمارات من أجل إعادة افتتاحه في مطلع عام 2017 بنمط جديد ليشكل إضافة مميزة لأحد أهم المباني في دبي، أبراج الإمارات، والذي يضم العديد من المنافذ المتنوعة. كما ستغلق صالة الكاريوكي الشهيرة “هاري غاتوس” الواقعة في بوليفارد جميرا أبراج الإمارات وستودع زبائنها الليلة بعد 16 عامًا من الأمسيات الناجحة.

وفي تعليق لها على الخطط الجديدة، قالت إيما بانكس، المدير العام لمجموعة مطاعم جميرا: “نحن ملتزمون بقيادة مسيرة الابتكار في مجال المأكولات والمشروبات وتقديم مطاعم توفر أفضل التجارب في دبي. ونود أن ننتهز هذه الفرصة بشكر زملائنا الذي تعاونوا معنا وبذلوا الكثير من الجهود لمواصلة النجاح، كما نود أن نوجه شكرًا خاصًا لزبائننا المخلصين في مطعم طوكيو آت ذا تاورز وصالة هاري غاتوس على مدى السنوات الـ 16 الماضية. ونحن نتطلع لتقديم وجهة جديدة بمفهوم فريد في قلب البلويفارد العام المقبل”.

ويشكل هذا المشروع جزءًا من خطة جميرا القائمة على الابتكار في بوليفارد جميرا أبراج الإمارات، والذي يعتبر واحدًا من أهم المواقع في المدينة في مجال الأعمال وأسلوب الحياة على حد سواء.

ومن المقرر إعلان مجموعة مطاعم جميرا المزيد من التفاصيل حول خطتها الجديدة، موجهة الشكر لجميع الذين شاركوا في إنجاح العملين.

من جهة أخرى، سيستمر مطعم إيت سوشي والمشهور بقائمته المتنوعة التي تضم مختلف أطباق السوشي والإزاكيا على الطريقة اليابانية، بالعمل من موقعه الحالي بالطابق الأرضي في البوليفارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى