ديسكفري إنترناشونالزتختار قلب أوروبا لسلسلتها الوثائقية الجديدة مباني مستحيلة

“ديسكفري إنترناشونال” تختار “قلب أوروبا” لسلسلتها الوثائقية الجديدة “مباني مستحيلة”

مطور المشروع يكشف عن تفاصيل التصوير الحصري

مباني مستحيلة

أعلنت “كليندينست”، أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي، عن اختيار مشروعها “قلب أوروبا” والذي يشمل تطوير ست جزر من مشروع “جزر العالم”، للظهور في السلسلة الوثائقية الجديدة “مباني مستحيلة” على قناة ديسكفري إنترناشونال.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

وبدأت أعمال التصوير مع التركيز بادئ الأمر على المشاريع التي تقع على اثنين من الجزر الستة الفريدة -وتضم أول قصرين على الطراز السويدي على جزيرة السويد ومنزل “فرس البحر” العائم مقابل جزيرة سانت بطرسبرغ.

في هذا السياق قال جوزيف كليندينست، رئيس مجلس إدارة شركة كلايندينست: “نحن مسرورون جدا لاختيار ديسكفري لمشروع قلب أوروبا ضمن سلسلتها الوثائقية الجديدة، والذي ستستعرض الطموح اللامحدود لأساليب البناء والهندسة المعمارية الحديثة. ونحن فخورون بأن يتم اختيارنا من دبي التي تحظى بكم هائل من المشاريع المثيرة للإعجاب، وهو ما يؤكد نجاحنا في سن معايير جديدة في مجال الابتكار المعماري. والبرنامج الجديد هو منصة مثالية لاستعراض قدراتنا في جعل المستحيل ممكنا.”

سيتم استعراض رؤية كليندينست الفريدة من نوعها عبر لقطات حصرية ورسومات غرافيكية محاكية توضح التحديات الهندسية الاستثنائية التي تواجه المشروع، إلى جانب مقابلات مع المهندسين والمعماريين النابغين، وعمال البناء الشجعان الواقفين وراء إنجاح مشروع قلب أوروبا.
وتم اختيار خمسة مشاريع فقط من جميع أنحاء العالم لتشكيل السلسلة الوثائقية الجديدة، والتي ستضم خمس حلقات مدة كل منها 60 دقيقة. ويعمل عليه المنتجون وراء السلسلة الوثائقية الشهيرة “ناطحات السحاب العملاقة” وستركز على عمليات بناء وتشييد المعالم الأيقونية الخمسة ومتابعتها من البداية إلى النهاية. وتشمل المشاريع الأربعة الأخرى التي تم اختيارها إلى جانب مشروع قلب أوروبا كلا من ناطحة السحاب الرفيعة السماكة في نيويورك، وأول ناطحة سحاب منحنية في العالم وتقع في ملبورن.

ستبث ديسكفري إنترناشونال البرنامج التلفزيوني في أواخر عام 2017 / أوائل 2018 لما يقرب ملياري مشاهد في جميع أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. įbrahim  ouhly يقول

    هل كويست عربية تابعة لقناة ديسكوفري