أفضل 11 لعبة على جهاز بلاي ستيشن 4


سواء كُنت تُحب مواجهة الوحوش المُرعبة والديناصورات الآلية أو التجوّل في العوالم الموازيّة والقيام بمغامرات مُثيرة، فإن هذه الألعاب بكل تأكيد تتحدى مهارتك في اللعب وردود فعلك الخاصة. هنا قائمة لأفضل 11 لعبة بلاي ستيشن 4 بحسب صحيفة The Guardian.

أفضل 11 لعبة على جهاز بلاي ستيشن 4

God of War

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

هذه اللعبة تستحق بجدارة أن تكون على رأس هذه القائمة.

هي عبارة عن مغامرة ملكية عبر الأساطير الإسكندنافية بصحبة كراتوس، وابنه الصغير أتريس. إلى جانب المواجهات المذهلة وقتال المخلوقات، والأماكن، والأساطير الإسكندنافية، هناك الكثير مِمَّا يصعُب قوله عن التطور الدرامي بين العائلة وحالة الحزن المخيمة التي تميز اللعبة.

Horizon: Zero Dawn

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

لعبةٌ مثيرةٌ بلا شك تدور أحداثها في زمن بعد نهاية العالم، تُصوِّر عالماً سيطرت فيه الديناصورات الآلية على كوكب الأرض، وعاد البشر مرة أخرى للسكن في الكهوف والصيد الجماعي. سيكون قتال الآلات ممتعًا للغاية بالنسبة لك، مثله مثل التجوّل في هذا العالم الساحر الذي يسود اللعبة.

Shadow of the Colossus

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

تجمع اللعبة بين مزيج من الجمال الباهر والقصة التي تتناول الحزن، والفقد، والقوة. مهمتك في هذه اللعبة هي أن تتنقل راكباً في البراري المقفرة. وستجد تمثالاً عملاقاً مغطى بالطحالب التي تزيلها بسيف بائس صغير وقوس، ولكنك سرعان ما ستبدأ في التساؤل عن دوافعك.

Bloodborne

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

تبدأ لعبة الحركة المثيرة المرعبة في مدينة محتومة المصير على طراز مدن عصر الملكة فكتوريا.

ويزداد الأمر قلقاً مع تقدمك في اللعبة. فمن خلال الاستكشاف وقتال الوحوش المرعبة حقاً، تستجمع شيئاً فشيئاً ما يحدث في هذا المكان المروع.

Yakuza 0

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

بداية لسلسلة طويلة من مسلسلات العصابات اليابانية التي تقدم لك الفرصة لضرب البلطجية في الأزقة الخلفية، وغناء الكاريوكي، وتناول الأطعمة، واختيارات لا نهائية من الأطعمة ذات الصور الواقعية في مطاعم مدينة أوساكا اليابانية.

لعبة Yakuza 0 فريدة من نوعها، ومزيج محبوب من الأحداث المثيرة والمتعة والسخرية.

Persona 5

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

مجموعة من المراهقين يُشكِّلون جماعةً فوضويةً مُتمرِّدةً صغيرة في طوكيو، يذاكرون ويتسكعون بالنهار. ولكن هؤلاء المراهقين يدخلون في الليل إلى عالم موازٍ ليحاربوا الأرواح الفاسدة.

The Witcher 3

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

أخذت اللعبة خيال القوات القتالية المبتذل وحولته إلى شيء بارز وكوميديا سوداء. تتربع اللعبة على قمة ألعاب العالم المفتوح وألعاب تقمص الأدوار.

لعبة The Witcher 3 هي لعبة ضخمة وشاسعة إلا أن كل شيء فيها يبدو مألوفاً. فكتل البناء في اللعبة سليمة ولكنها مألوفة، ويمكن إتمام العديد من المهام بأكثر من طريقة، والأمور بها منطقية أيضًا.

What Remains of Edith Finch

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

اكتشف الحكاية الحزينة لعائلة تعيسة الحظ عن طريق فض غموض منزلهم المهجور. هذه القصة الواقعية الساحرة قصيرة ولكن تأثيرها عميق وفعال على من يلعبها.

Monster Hunter World

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

مخلوقات برمائية تشبه الأسود، و تنانين ضيقة العينين، وأخرى مجنحة تشبه الخفافيش وتنفخ نفسها مثل الهامستر الزغبي. مخلوقات هذه اللعبة مُدهشة، واصطيادهم باختيار أسلحة كارتونية وفيرة ممتع للغاية.

Ni no Kuni 2

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

لعبة هزلية ولكنها ليست طفولية، من طراز أعمال Studio Ghibli، تحكي عن قط صغير.

إنها لعبة مبتكرة وذات خيال بديع ومبهج، خاصة للاعبين مستشعري الجمال الذين ملوا مجموعة الألوان الرمادية والبنية والخضراء التي تسود الكثير من ألعاب التصوير الواقعي.

توظف اللعبة خداعًا تكنولوجيًا لجعل عالم ثلاثي الأبعاد يشبه الرسوم الكاريكاتورية ثنائيّة الأبعاد الأكثر حيوية.

Uncharted 4

أفضل ألعاب بلاي ستيشن

قصة مغامرة سينمائيّة حول العالم تحوي قلبًا جامحًا وشخصيات محبوبة. المُثير أن شخصيات اللعبة تبدو وكأنها تتكلم مثل الأشخاص الحقيقيين.

وتمثل اللعبة الفصل الأخير من حياة ناثان دريك الذي لطالما تنافس مع لارا كروفت على أكثر شخصية صائد كنوز محبوبة في ألعاب فيديو.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 11 لعبة على جهاز بلاي ستيشن 4

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول