منوعات

نادي اجتماعي لا يستقبل سوى الأشخاص الجذابين!

سياسة مثيرة للجدل اتبعها نادي اجتماعي افتُتِح في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك باختيار المنتسبين من الرجال والنساء من الأشخاص الجذابين والجميلين فقط! وذلك بناءً على تصويت موقع إلكتروني مثير للجدل!

موقع

إذ انطلق موقع Beautiful people في عم 2002م، ومنذ ذلك الحين، أثار الموقع جدلًا كبيرًا بسبب سياسة قبول الانتساب لعضويته التي تعتمد على معايير الجاذبية والجمال في الشخص المتقدِّم.

حيث رُفض طلب انتساب أكثر من 11 مليون شخص، في حين حظي 800 ألف شخص بفرصة الانضمام إلى عضوية الموقع.

ويتوجب على المتقدم الخضوع لاختبار وفق شروط صارمة يُشارك فيها أعضاء الموقع الحاليين خلال فترة 48 ساعة بناءً على الصور المرفقة والنبذة البسيطة عن المتقدم.

 

نادي اجتماعي للأشخاص الجذابين فقط!

النادي الجديد الذي افتتحه المدير التنفيذي للموقع “غريغ هودج” اعتبره تجسيدًا لرغبة أعضاء الموقع الذين سئموا تناول الطعام في المطاعم الفاخرة، وأرادوا مكانًا يُمثلهم! فكان افتتاح هذا النادي تلبيةً لرغبتهم.

غريغ هودج
غريغ هودج

فأعضاء الموقع لهم حق الأولوية في دخول النادي الجديد، وسيُسمح للضيوف من غير الأعضاء بدخول النادي بعد مرورهم باختبار الانتساب المشابه لاختبار الموقع.

نادي اجتماعي

ووفقًا لما أورده موقع “أوديتي سنترال“، فإن الأشخاص غير الجذابين لديهم فرصة الدخول للنادي بشرط أن يكونوا من الأثرياء وأصحاب الملايين!

نادي اجتماعي

حيث يقول غريغ إن المال هو عامل جذب هام وخاصة بالنسبة للنساء، ويمكن ملاحظة ذلك عبر الموقع، حيث يقوم الأعضاء بالتصويت لصالح الأثرياء حتى لو كانوا غير جذابين على الإطلاق!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى