بيانات صحفية

STC و CIENA تنفذا مشروع الشبكة عالية الاعتمادية

STC & CIENA

دبي،21 أكتوبر 2015- أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC في جناحها المشارك بمعرض جيتكس دبي 2015م، عن تنفيذها مشروع “الشبكة عالية الاعتمادية بتقنيات الجيل الجديد”، والتي تعتمد آخر ما توصلت اليه الحلول التقنية في مجال عمل  شبكات التراسل الدولية والمحلية وذلك باستخدام الحلول التقنية التي طورتها شركة CIENA العالمية في مجال منصات الحزم الضوئية المتقاربة وتقنية التنوع الشبكي الجغرافي.

ويتيح هذا المشروع الاستغلال الامثل للشبكة الدولية للاتصالات السعودية المتمثلة في الكوابل البحرية الدولية والكوابل الارضية مع دول الجوار، حيث تساهم في تقديم خدمات على مستوى عالي من الاعتمادية لشركات الاتصالات المحلية والاقليمية وكذلك خدمات مراكز البيانات الاقليمية وخدمات الحوسبة السحابية ذات النطاق العريض.

وقال د. حمود بن محمد القصيّر نائب الرئيس لوحدة خدمات النواقل والمشغلين STC “أن العمل المتواصل في تطوير شبكة STC لتقديم خدمات شاملة وذات اعتمادية وموثوقية عالية يؤكد حرص الاتصالات السعودية واهتمامها بخدمة عملائها، وسعيها الحثيث لتقديم خدمات مبتكرة وذات جودة عالية مستفيدة من بنيتها التحتية التي تعتبر الافضل على مستوى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى