بيانات صحفية

STC توقع اتفاقية شراكة قطاف مع سوق.كوم و بوكينج

اتفاقية STC مع سوق.كوم

دبي، 21 أكتوبر 2015م – وقعت شركة الاتصالات السعودية STC اتفاقيتي شراكة مع موقع “سوق.كوم” Souq.com وموقع “بوكينج” Booking.com يتم بموجبهما إتاحة استبدال نقاط “قطاف” من قبل عملاء STC بمشتريات من موقع “سوق.كوم”، وحجوزات فندقية عبر موقع “بوكينج”. وقد وقع الاتفاقية في دبي خلال فعاليات معرض جايتكس 2015 من جانب STC احمد الصحاف، مدير عام ادارة اتصالات التسويق ومن جانب موقع “سوق.كوم” رونالدو مشحورالمدير التنفيذي، بينما وقع الاتفاقية من جانب موقع “بوكينج” يوست فيرمولين، المدير الاقليمي لفنادق الشرق الاوسط وافريقيا.

اتفاقية STC مع بوكينج
يعد موقع “سوق.كوم” الأكبر للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من 400,000 منتج من مختلف الفئات الاستهلاكية والتي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور وغيرها، ويجذب الموقع شهريا أكثر من 23 مليون زائر.
في حين يضمن موقع “بوكينج” أفضل الأسعار عند حجز الفنادق ويمتاز بتوفير طريقة سهلة وفعالة وغير مكلفة للمسافرين سواء ‎للترفيه أو للعمل لاختيار وحجز أماكن الإقامة من مجموعة واسعة من الاختيارات بغض النظر عن وجهتهم. ويتحدث فريق خدمة العملاء الذي يزيد عدد أفراده عن ١٠ آلاف موظف حول العالم بلغات عديدة، ويوفر الدعم للعملاء على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع.
ويعد برنامج “قطاف” أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى