بيانات صحفية

إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع الجامعة العربية المفتوحة في أكتوبر

إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع الجامعة العربية المفتوحة في أكتوبر

أجهزة أي فون 6 أس من إيزي تاكسي لطلاب الجامعة العربية المفتوحة

إيزي تاكسي في الجامعة العربية المفتوحة

الرياض، المملكة العربية السعودية: حرصاً منها على تشجيع طلاب الجامعات على استخدام التطبيق بشكل مستمر وعلى جعل المشاوير أكثر متعة ومكافأة، يسر شركة إيزي تاكسي إعلان شراكتها مع إحدى الجامعات المرموقة والأكثر تميزاً في المنطقة وهي الجامعة العربية المفتوحة لمنح طلابها تجربة توصيل لا مثيل لها. وبهذه المناسبة الخاصة جداً، قررت شركة إيزي تاكسي إعطاء بعض الطلاب المحظوظين في فرع الرياض الذين يحملون التطبيق ويستخدمونه أجهزة أي فون 6 أس.

رائد قطب، مدير تطوير الأعمال في شركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية يقول: “إنه لشرف حقيقي التعامل مع جامعة مثل الجامعة العربية المفتوحة لديها تاريخ أكاديمي متميز. لم يعد الطلاب بحاجة للانتظار ساعات للبحث عن سيارة أجرة تقلهم إلى الجامعة وشرح عناوينهم للسائق لأننا قمنا الآن بجعل حياتهم أكثر سهولة من خلال توفير وسيلة نقل مريحة ويأسعار مناسبة تقلهم إلى الجامعة بأمان وعلى الوقت.” وأضاف قائلاً: “سنقوم أيضا باعطاء طلاب الجامعة فرصة لربح أجهزة أي فون 6 أس عند تحميلهم للتطبيق واستخدامه، فهذا من شأنه أن يعزز قدرتنا على نشر الخدمة بين عدد أكبر من الأجيال الصاعدة”.

وتعكس هذه المبادرة التي تقوم بها إيزي تاكسي تشجيعها لاستئناف الأجيال الصاعدة دراستهم الجامعية وتحصيل الشهادات العليا ليصبحوا في المستقبل عنصرا فعالاً في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى