فندق دبليو الدوحة يقدم عرضاً رائعاً على شقق وورم و ويتي



دبليو الدوحة

الدوحة، قطر- يفخر “فندق وشقق دبليو الدوحة”، والذي يُعد أول فندق فاخرٍ في قطر، بالإعلان عن تقديمالعرض الجديد الرائع المتاح لاثنين من الشقق السكنية المحببة التابعة له. يوفر ’ دبليو الدوحة‘ فرصة الحجز لمدة عام كامل في شقة وورم‘  أو في شقة ويتي‘، وذلك قبل 15 ديسمبر 2015، لتحصلوا على حجز الشهر الـ13 مجاناً.
تتميز ’شقق وورم‘ الفندقية الفسيحة ذات غرفة النوم الواحدة، بأنها مجهزة بأثاث على أعلى مستوى وبتصميم مخصص. تمتد على مساحة أكثر من 73.5 متر مربع، وتضم غرفة نوم وحمام وغرفة معيشة (مع مطبخ متكامل)، وتتوفر خدمة الشقة على مدار الساعة حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بيومهم، وترك مهمة الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة إلى الموظفين المدربين في ’فندق دبليو الدوحة‘. تتوفر مجموعة متميزة من الأماكن والمرافق المنتشرة في أنحاء ’دبليو الدوحة‘، فلا يشعر النزلاء بأي شيء يبعد عن مكان الإقامة في فندق ’دبليو‘.
تتيح ’شقق ويتي‘ من ناحية أخرى، فرصة للاستمتاع بالإطلالات المذهلة من خلال ردهات الجلوس الفسيحة، والتي تمتد على مساحة تتجاوز 107 متر مربع، والمتميزة بتصميمها المخصص الجميل. كما توفر هذه الشقق فرصة للاسترخاء حيث يمكنكم الاستلقاء على سرير ضخم والاستمتاع بمشاهدة المناظر الساحرة للمحيط والخليج العربي عبر النوافذ ذات الزجاج الشفاف التي تغطي الجدار من الأرضية إلى السقف، والتي ستشعر فيها بعد وقت قليل كما لو أنك تحلق في السماء من فرط الراحة والسعادة.
وقد تم تجهيز جميع الشقق السكنية مع مطبخ متكامل مجهز على أعلى مستوى، وحمامات مستوحاة من السبا مزود بمغاسل مع خزانة سفلية، وخامسة وأحواض استحمام فخمة، وأماكن دش مطرية منفصلة. ويحصل النزلاء على خدمة Whatever/Whenever® على مدار 24 ساعة، وخدمة مدخل/استقبال خاص وحصري، وخدمات Bliss® المميزة التي تتيح الوصول إلى مطاعم الفندق وصالاته والسبا، وخدمة مسؤول صف السيارات Wheels®، ونادي ومسبح FIT للياقة البدنية والمزود بأحدث الأجهزة الرياضية، خدمة تسوق البقالة للمقيمين، وكذلك خدمة الإنترنت اللاسلكية والسلكية.
للحجز أو الاستفسار، وللحصول على فرصة الاشتراك بهذا العرض المميز، يرجى الاتصال على الرقم: +974 4453 5005 أو البريد الإلكتروني [email protected] . لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق دبليو الدوحة يقدم عرضاً رائعاً على شقق وورم و ويتي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول