أغرب ألعاب الفيديو التي صنعت على الإطلاق!

لنواجه الأمر، معظم ألعاب الفيديو غريبة في مضمونها. لعبة سوبر ماريو على سبيل المثال، عن سباك مشوّش على ما يبدو يركض حول مملكة من الفطر ويضرب رأسه على كتل حجرية!

أغرب ألعاب الفيديو

في بعض النواحي، أصبحنا نتوقع مستوى معينًا من الغرابة من ألعاب الفيديو. ولكن هناك البعض يفاجئنا ويتحدى قدرات اللاعبين في التفسير. فيما يلي قائمة ببعض أغرب الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق. هذه الألعاب ليست غريبة فقط ولكنها أيضًا ممتعة للعب وتستحق تجربتها إن كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً.

 

أغرب ألعاب الفيديو على الإطلاق!

 

لعبة KATAMARI DAMACY

لعبة KATAMARI DAMACY

بدأت سلسلة Katamari حياتها على PS2 مع Katamari Damacy ، منذ ذلك الحين كان لديها العديد من السلال والتفرعات، إلى جانب النسخة الجديدة من Katamari Damacy Reroll لـ Nintendo Switch.

تم إنشاء Katamari Damacy من قبل الفنانة التي تحولت إلى مصممة ألعاب، كيتا تاكاهاشي. تدور القصة عن ملك كثير الشرب في ليلة واحدة يُدمر الكون. الآن يقع على عاتقك جمع كل شيء باستخدام نوع من الكرة اللاصقة تسمى كاتاماري واستعادة الكون. يبدأ الأمر صغيرًا حيث يلتقط الأشياء المنزلية مثل مسامير تثبيت الورق ومشابك الورق ولكن بعد ذلك يتطور إلى أشياء أكبر وأكثر سخرية بما في ذلك الأبقار والبيوت بأكملها.

 

لعبة GOLF STORY

لعبة GOLF STORY

عندما تفكر في ألعاب الجولف، فإن الألعاب الاستراتيجية ليست عادةً ما يتبادر إلى الذهن في البداية، ولكن هذه اللعبة من المطور الأسترالي Sidebar Games تجمع بين كلا النوعين وهي في الواقع أكثر متعة مما تتخيل.

تمامًا مثل الألعاب الاستراتيجية الأخرى، لكن بدلًا من العوالم ذات الأبراج المحصّنة والبلدات الأخرى لاستكشافها، هناك الكثير من ملاعب الجولف مختلفة التضاريس، وعدد كبير من المشكلات يُمكن حلّها بضربة كرة جولف عليها!

في البداية، تبدول اللعبة عادية، لكن مستوى الغرابة يتصاعد كلّما تقدّمت في المراحل حيث سرعان ما تجد نفسك تحفر ملاعب جولف للبحث عن كنوز مدفونة!

 

لعبة OCTODAD: DADLIEST CATCH

لعبة OCTODAD

مواضيع ذات علاقة
1 من 40

لعبة غريبة عن أخطبوط بملابس بشرية يُحاول إخفاء هويّته الحقيقية عن زوجته وأطفاله. مهمّتك كلاعب هي أن تتحكّم في الأخطبوط بينما يُحاول الاندماج في المجتمع البشري، واستكمال المهام اليومية العادية كالمشي عبر الغرفة، أو الذهاب للتسوق، أو طهي وجبة! ولتعقيد الأمور، هناك طاهي سوشي مختل في اللعبة يعرف الهوية الحقيقة لـ Octodad ويُحاول أن يأكله!

 

لعبة TYPING OF THE DEAD

لعبة TYPING OF THE DEAD

لا توجد العديد من الألعاب التي تستخدم لوحات مفاتيح PS2 و Dreamcast ولكن إن كنت ترغب في تجربة واحدة، فإن Typing of the Dead هو مكان رائع للبدء. أنت تتعرض للهجوم، هناك جحافل من الزومبي تتجه نحوك، لكن لحسن الحظ أنّك أحضرت أقوى سلاح لديك: لوحة المفاتيح! هذا صحيح، هذه لعبة رعب تعلم الكتابة.

يجب عليك كتابة الكلمات على الشاشة بسرعة وبشكل صحيح من أجل قتل الزومبي. لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام، فإن الزومبي يستخدمون لوحات مفاتيح أيضًا!

 

لعبة BOY AND HIS BLOB

لعبة BOY AND HIS BLOB

صبي مجهول تعاون مع محبوب jellybean ، على شكل فقاعة غريبة من كوكب Blobolonia ، الذي يتعرض لتهديد إمبراطور شرير! يجب عليهما أن يُنقذها كوكب Blobolonia، ولكن لن يكون الأمر سهلًا حيث توجد عقبات يجب التغلب عليها عند كل منعطف. لحسن الحظ، في كل مرة يقوم الصبي بإطعام الفقاعة، يتحول إلى شكل أو أداة مفيدة وفقًا للنكهة، مثل الترامبولين أو السلم.

 

لعبة Umihara Kawase

لعبة Umihara Kawase

Umihara Kawase هي طاهية سوشي لطيفة تجد نفسها في عالم غريب حيث تقطعت بها السبل على منصة وهناك أسماك عملاقة تتجول في المكان. باستخدام خطاف الصيد الخاص بها، يجب عليها اصطياد الأسماك والتنقل في طريقها إلى نهاية كل مرحلة. تستغرق آليات اللعبة لحظة لتعتاد عليها، لكنها تجعل هذه اللعبة تسبب الإدمان بشكل غريب.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل الألعاب للعبها أثناء مكالمات الفيديو الجماعية على زوم Zoom

أفضل وأقوى ألعاب إكس بوكس Xbox One

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة على متصفح الويب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.