منوعات

أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة “جزء 2”

أصبحت مطاعم الوجبات السريعة جزء لا يتجزأ من مجتمعنا، وليس من السهل على الجميع مقاومة إغراءاتها. لكن غالباً ما تلجأ تلك المطاعم إلى حيل لجذب الزبائن وبيع أكبر قدر ممكن من المُنتجات، دعونا نتعرف على بعضها.

 

أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة “جزء 2”

 

أفضل وقت للوجبات السريعة

موظفو مطاعم الوجبات السريعة

الوقت المثالي للذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة هو خلال ما يُسمى “ساعات العمل المزدحمة” (الوقت بين الساعة 11:00 صباحًا و 1:00 مساءً، والفترة بين الساعة 6:00 مساءً و 8:00 مساءً). نعرف بأنه ليس من السهل الحصول على طاولة، لكن هذا هو الوقت الذي يتم فيه تقديم الطعام الطازج.

 

إذا كُنت تُريد بعض البطاطس المقلية الطازجة، اطلبها من دون ملح

موظفو مطاعم الوجبات السريعة

يتم تمليح البطاطس المقلية بعد طهي دفعة كاملة منها، لكن عندما تطلب بطاطس من دون ملح، فسيتم طهي كمية جديدة خصيصًا لك.

 

رائحة المطبخ هي جزء من استراتيجية التسويق

موظفو مطاعم الوجبات السريعة

عند السير من جانب مطاعم الوجبات السريعة، فمن الصعب مقاومة الرائحة المُغرية المنتشر في المكان. يحدث هذا لسبب ما، وهو أن المطاعم تتأكد من خروج الرائحة إلى الشارع وإيجاد طريقها مُباشرة نحو أنوف الناس. وبعض المطاعم تترك أبواب المطبخ مفتوحة من أجل هذا الغرض.

 

البطاطس المقلية تحتوي على 19 مكونًا

أسرار المطاعم

نكهة البطاطس الأسطورية في مطاعم الوجبات السريعة تتم من خلال خلط ما يقارب من 19 مُكوّن. البطاطس هي أحد هذه المكونات، وال18 مُكوّن الآخر هي عبارة عن دهون، وإضافات، ومحسنات نكهة، وغيرها.

 

ليس خيار جيد أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة

أسرار المطاعم

لا يُفضل أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة مباشرة بعد وقت الافتتاح، نظرًا لأنه يتم في هذا الوقت تنظيف معدات الطبخ بالمواد الكيميائية القوية، التي يُمكن أن تبقى على آلات المطبخ أو الأسطح وتنتقل مباشرة إلى طعامك.

 

الوجبات السريعة اليوم تحتوي على سعرات حرارية كثيرة مُقارنة بما كانت عليه قبل 30 عام

أسرار المطاعم

مُعدل السعرات الحرارية في أجزاء من الأطعمة المُفضلة لدينا زاد بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، يحتوي تشيز برغر على 75% زيادة في السعرات الحرارية مقارنة بما كان عليه في ثمانينات القرن الماضي. قبل 20 عام، كانت السعرات الحرارية للبطاطس المقلية أقل بمرتين مما هي عليه اليوم. ومعدل السعرات الحرارية في البيتزا زاد بنسبة 70%.

 

السكر في الميلك شيك يتجاوز الكمية اليومية المُوصى بها بمرتين أو ثلاثة

أسرار المطاعم

 

الطعام يبدو ألذ عندما يتم تناوله بواسطة اليدين

أسرار المطاعم

هل تعرف لماذا لا يوجد سكاكين وشوك في مطاعم الوجبات السريعة؟ هناك إجابة واحدة محتملة، وهي أنه عندما يأكل الشخص بيديه العاريتين، فإنه يحصل على مزيد من المتعة، ونتيجة لذلك، يأكل أكثر.

 

 صنابير الصودا قذرة بشكل مُخيفأسرار المطاعم

صنابير الصودا في مطاعم الوجبات السريعة يصعب غسلها، وبالتالي فإن هناك كم كبير جدًا من البكتيريا والجراثيم. البيئة السُكرية توفر مكان خصب لهذه الكائنات.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى