لماذا ترتدي الملكة إليزابيث ملابس ذات ألوان زاهية دائمًا؟


عادةً ما تظهر الملكة إليزابيث الثانية بملابس ذات ألوان زاهة نابضة بالحياة، وقبعات مطابقة لملابسها. ويُعتبر ارتداء القبعات من الإجراءات الرسمية في البروتوكول الملكي الإنجليزي تلتزم به جميع السيدات في البلاط الملكي. لكن امتازت الملكة إليزابيث عن غيرها باختيارها ألوان فاقعة زاهية، ويبدو أن ميلها لاختيار هذه الألوان يتعدى مجرد الذوق واختيار الأزياء.

الملكة


اعلان





لماذ تحرص الملكة إليزابيث على اختيار ملابسها ذات الألوان الزاهية والفاقعة؟

في الفيلم الوثائقي “The Queen at 90” للمخرج “سيمثسونيان”، ذُكر أنَّ الملكة تحتاج لأن تكون بارزة بين الناس حتى يتمكن الجميع من ملاحظتها، كي تكون مميزة ويستطيع الناس أن يقولوا: “لقد رأيتُ الملكة”.

الملكة

لذلك نجدها تحرص على اختيار المعاطف ذات ألوان النيون الفاقعة مثل الزهري، الأخضر، الأزرق، والبرتقالي، وغير ذلك من الألوان الفاقعة.

الملكة

حتى وإن ارتدت الملكة ألوانًا داكنة مثل الأسود، فهي تحرص على إضافة بعض التفاصيل على ملابسها مثل البريق والمجوهرات المرصعة.

الملكة

ومن الأمور الغريبة عن الملكة، أنها لا ترتدي الأحذية الجديدة، وذلك لتجنب التقرحات التي قد تُصيب القدم من الحذاء الجديد، وتتعرض للإحراج في المناسبات العامة والرسمية.

الملكة

حيث يُوجد في القصر الملكي خادمة خاصة تنحصر مهمتها في تجربة الحذاء الجديد الذي تشتريه الملكة عدة مرات، حتى يصبح فضفاضًا ومريحًا قبل أن تستخدمه الملكة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

قوانين يحق للملكة إليزابيث خرقها!

ما هو المكان الوحيد الذي لا تدخله الملكة إليزابيث ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لماذا ترتدي الملكة إليزابيث ملابس ذات ألوان زاهية دائمًا؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول