صور

صور حول العالم: مصارعة الثيران + جهاز CCFP الحديث

مصارع الثيران أثناء استعداده لمواجهة الثور + جهاز واعد يعطي أملا لعلاج إصابات الدماغ دون التدخل الجراحي ضمن مجموعة مختلفة من أبرز صور الأحداث الساخنة التي تدور في العالم من كافة جوانبه وأطرافه لتكون مطَّلع على أهم الأخبار في العالم

صور حول العالم الرهبان البوذيين المبتدئين يلهون عبر ركوبهم للملاهي

21 مايو 2015 – كوريا الجنوبية، الرهبان البوذيين المبتدئين يلهون عبر ركوبهم للملاهي خلال زيارة لمتنزه إيفرلاند خلال برامجهم التدريبية في يونغين، ويظهر الطلاب وهم يرتدون الجلباب الخاص بالرهبان البوذيين بالإضافة إلى حلاقة كامل الرأس.

مجموعة من الشباب والأطفال المسلمين من أقلية الروهينجا

21 مايو 2015 – ميانمار، مجموعة من الشباب والأطفال المسلمين من أقلية الروهينجا في مخيم للاجئين بمدينة سيتوي بولاية راخين.

تدفق الحمم البركانية من بركان بيتون دي لا فورنيس

21 مايو 2015 – جزيرة ريونيون الفرنسية، تدفق الحمم البركانية من بركان بيتون دي لا فورنيس.

دبابة K-1 تابعة لفرقة المشاة الآلية الثامنة في الجيش الكوري الجنوبي خلال مناورات بالذخيرة الحية

21 مايو 2015 – كوريا الجنوبية، دبابة K-1 تابعة لفرقة المشاة الآلية الثامنة في الجيش الكوري الجنوبي خلال مناورات بالذخيرة الحية في منطقة DMZ منزوعة السلاح بتشيروون.

متظاهرون خلال مواجهاتهم مع قوات الشرطة في بوجمبورا

21 مايو 2015 – بوروندي، متظاهرون خلال مواجهاتهم مع قوات الشرطة في بوجمبورا خلال الاحتجاجات المستمرة على ترشيح الريس البوروندي ” بيير نكورونزيزا ” نفسه لولاية ثالثة لرئاسة البلاد.

بجعة مغطاة بالكامل بالنفط على شاطئ ولاية كاليفورنيا

21 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، بجعة مغطاة بالكامل بالنفط على شاطئ ولاية كاليفورنيا بعد انكسار خط أنابيب ناقل للنفط بفعل العاصفة ما أدى إلى تسرب النفط إلى المحيط قبيل إيقاف تشغيله.

مصارع الثيران "مانويل اسكريبان" يُشهر سيفه أمام الثور "جانديلا

21 مايو 2015 – أسبانيا، مصارع الثيران “مانويل اسكريبان” يُشهر سيفه أمام الثور “جانديلا” في حلبة المصارعة بسان ايسيدرو في مدريد.

الشاب المسلم محمد سافيت البالغ من العمر16 عاما يُظهر الندوب التي تعرض لها بعد إطلاق سراحه من على متن قارب للاتجار بالبشر،

21 مايو 2015 – ميانمار، الشاب المسلم محمد سافيت البالغ من العمر16 عاما يُظهر الندوب التي تعرض لها بعد إطلاق سراحه من على متن قارب للاتجار بالبشر، وكان المهربين قد قاموا بضرب من على القارب بطريقة مؤلمة قبل وصول المسلمين إلى مخيم للاجئين خارج سيتوي.

شاب يلتقط صورة للأرض من على الطابق 104 الزجاجي لمركز التجارة العالمي في نيويورك.

21 مايو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، شاب يلتقط صورة للسيارات على الأرض من على الطابق الـ104 الزجاجي لمركز التجارة العالمي في نيويورك.

مريضة ترتدي جهاز " CCFP" المحلل لضغط السائل في الدماغ وقوقعة الأذن

21 مايو 2015، مريضة ترتدي جهاز ” CCFP” المحلل لضغط السائل في الدماغ وقوقعة الأذن، وهو جهاز يأمل العلماء والأطباء أن يمكنهم من الكشف المبكر عن أي إصابات في الرظاس تهدد الحياة أو التهابات حادة دون الحاجة إلى التدخل الجراحي في العمود الفقري أو الإجراءات المؤلمة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى