طلب يحرمك من الحصول على مقعد مجاني راقي بالطائرة


عندما تحاول الحصول على أقصى استفادة من رحلتك في الطائرة، فإنك قد تضع في عين الاعتبار اختيار وجبة خاصة من أجل الرحلة، حتى إن كان نظامك الغذائي لا يتطلب ذلك. لكن هل تعلم بأنك عندما تطلب وجبة غير الوجبات العادية فربما يؤدي ذلك إلى فقدان فرصتك في الحصول على مقعد مجاني في الدرجة الأرقى بالطائرة.
مقعد مجاني راقي بالطائرة

طلب يحرمك من الحصول على مقعد مجاني راقي بالطائرة

يقول نيك لوكاس، الذي عمل في صناعة الطائرات لأكثر من عقد من الزمن ويدير موقعاً إلكترونياً ناجحاً للسفر، إن هذه الوجبات تحظى عادة “باهتمام وحب أكبر” في صنعها، كما لو أنها صنعت كل على حدة. مع ذلك، فإنه لن يطلب واحدة منها.


اعلان





قال لوكاس إن الأشخاص الذين يسعون إلى نيل ترقية مجانية لدرجة السفر خلال رحلتهم، لا ينبغي عليهم أبداً أن يفكروا في طلب وجبة خاصة.

ويُضيف لوكاس “إذا كان هناك طلب وجبة خاصة في الحجز الخاص بك، فإن شركة الطيران لن تُعيرك الاهتمام من الأساس للحصول على درجة راقية”.

مقعد مجاني راقي بالطائرة

وأوضح لوكاس السبب قائلاً “لأن لديك متطلبات غذائية معينة، وربما لن يتمكنوا من تلبية طلبك إذا منحوك ترقية لدرجة السفر الخاصة بك في الطائرة”.

يدير لوكاس -كان يعمل ضمن طاقم الضيافة في شركة الطيران الرسمية الأسترالية “كانتاس”- في الوقت الحالي مدونة تدعى إنفلايت فييد (InflightFeed)، وهي مخصصة في تقييم طعام الطائرات، لذا فلديه معرفة جيدة بالتفاصيل الدقيقة لما يتعلق بتقديم الطعام على الطائرة.

مقعد مجاني راقي بالطائرة

حتى أنه حشد للحصول على تمويل بأكثر من 10 آلاف جنيه إسترليني على منصة indiegogo لإنتاج فيلم وثائقي من شأنه “أن يظهر حقيقة الوجبات المقدمة في الخطوط الجوية”.

وأضاف لوكاس أنه لم يكن ليطلب وجبة خاصة، لأنه يعلم كم الجهد المبذول في تحضيرها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طلب يحرمك من الحصول على مقعد مجاني راقي بالطائرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول