أشخاص من العالم تركوا كل شيء من أجل السفر و المغامرة


من أجل المغامرة والتسلية، البعض مستعد للتخلي عن كل شيء حتى لو كان ذلك العمل والمنزل والحياة المستقرة! جمعنا لكم عشرة قصص عن أشخاص فضلوا اتباع حلمهم والمغامرة على أشياء تعتبر أساسيات الحياة السعيدة! فهل وجدوا السعادة في السفر؟

أشخاص تركوا كل شيء من أجل السفر و المغامرة!

زوجان تركا كل شيء لبناء قارب بيتزا في منطقة البحر الكاريبي

قصص مغامرين

ليس مطعم بيتزا عادي، إنما مطعم بيتزا عائم! كيف ذلك؟ فقد قرر الزوجان ساشا وتارا أن يتركا الحياة المزدحمة خلفهما ويفتتحا أول مطعم بيتزا عائم في جزر فيرجن الأمريكية. فعلى الرغم من الوظيفة الجيدة التي كان يشغلها ساشا وهو مبرمج كمبيوتر، إلا أن ذلك لم يمنعه وزوجته من شراء مركب قديم وتحويله إلى مطبخ لتحضير البيتزا.




ويُمكن طلب البيتزا عبر إرسال رسالة بريد إلكتروني أو إرسال إشارة لاسلكية عبر الراديو، حيث يلتقطها قارب البيتزا العائم ويُحضِّرها وفق الطلب والوقت المطلوب.

زوجان تركا العمل للسفر حول العالم

قصص مغامرين

ليست كل أشكال المغامرة ناجحة! فكلا الزوجين ستيفو ديرنبرغر وشانيل كارتيل قدما استقلاتيهما من عملهما في مجال الدعاية والإعلان ليُعلنا السفر حول العالم. وقاما بإنشاء مدونة على الإنترنت تحت اسم “كم أبعد عن وطني” تُوضح المسافة بالكيلو مترات بين موقعهم الحالي ومدينتهم الأم كيب تاون، جنوب أفريقيا.

لكن الرياح لا تأتي دائما بما تشتهي السفن! فمن أجل البقاء على قيد الحياة خلال أسفراهم ورحلاتهم، اضطر كلا منهما إلى العمل في أي عمل وضيع من أجل كسب لقمة العيش، حتى لو كان ذلك تنظيف الحمامات والمراحيض! وفقا لما كتباه على المدونة الخاصة بهما!

زوجان تركا العمل للسفر والعيش في مقطورة صغيرة

قصص مغامرين

في شهر مايو عام 2015م، قام كل من كيرتس أورورك ستيدمان وكيلي توسلي بترك وظيفتيهما في التدريس ومجال الخدمات الاجتماعية للسفر معا إلى بلاد مختلفة في العالم والعيش في مقطورة صغيرة برفقة كلبهما!

سيدة استقالت من عملها لبناء منازل الخيزران في بالي

قصص مغامرين

إلورا هاردي، مصممة أزياء ناجحة في نيويورك تخلت عن وظيفة الأحلام التي يتمناها الكثيرون من أجل أن تصمم وتبني منازل الخيزران في إندونيسيا! خمس سنوات مضت حتى اللحظة على ترك إلورا عملها وسفرها إلى بالي لبناء منازل الخيزران برفقة فريقها وهي لا تشعر بالندم أبدا على هذا القرار المصيري!

مواضيع ذات صلة: منازل الخيزران في بالي، طريقة مذهلة للسكن!

ممولة مشاريع تخلت عن وظيفتها من أجل المغامرة لتصبح نجمة على إنستقرام

أن تمتلك امرأة وظيفة مرموقة في مجال التمويل وتتخلى عنها من أجل السفر حول العالم يعتبر ضربا من الجنون! لكن ليس هذا الحال بالنسبة لكريستين ريتش والتي تركت عالم الشركات ورجال الأعمال عام 2011م وكل ما يعنيه ذلك من امتيازات كالمنازل الفاخرة والملابس الثمينة وجلسات التدليك المجانية من أجل السفر حول العالم. وقامت بتوثيق رحلاتها عبر حساب أنشأته على انستقرام، واليوم يتبعها أكثر من 122 ألف متابع وأصبحت أيقونة شهيرة على إنستقرام.

رجل يتخلى عن وظيفته للسفر حول بريطانيا عبر دراجته!

قصص مغامرين

جوشوا سيفاراجا تخلى عن وظيفته من أجل السفر حول بريطانيا برفقة كلبه المحبوب على متن دراجته! فقد قطع الثنائي مسافة 2500 ميل خلال أربعة شهور من سفرهم حول إنجلترا، من كورنوال إلى هبريدس في اسكتلندا، وحتى إيرلندا!

رحلة جوشوا حول البلاد حظيت باهتمام المارة على الطريق، فالعديد من الغرباء دعوه إلى منازلهم لتناول وجبة أو قضاء ليلة. كما حصل على تمويل لرحلته عبر حملة Joshua Go Fund Me campaign. وبعد النجاح الكبير لرحلتهما الأولى، يُخطط جوشوا وكلبه اليوم للسفر حول أوروبا على نفس الدراجة!

سيدة مصابة بالسرطان تخلت عن كل شيء لرؤية عجائب الدنيا السبع

قصص مغامرين

في نوفمبر من عام 2014م، تلقت ميغان سوليفان أسوأ خبر في حياتها بعد حادث تعرضت له أثناء تسلق صخور يوسمايت، حيث أخبرها الأطباء أنها تعاني من سرطان الجلد. هذا الخبر قد يعتبر النهاية للكثير من الأشخاص، لكنه كان البداية لسوليفان التي قررت أن تترك كل شيء في حياتها وتحظى بفرصة السفر لرؤية عجائب الدنيا السبع خلال 13 يوما فقط.

زوجان تخليا عن عملهما لأخذ ابنهما إلى رحلة لا تنسى!

قصص مغامرين

ميهاي باربو قرر أن يأخذ عائلته المألفة من زوجته وابنه الصغير إلى رحلة لا تُنسى ليتسنى لابنه رؤية العالم! ففي 25 مايو 2015م، غادر ميهاو وزوجته أوانا وطنهما رومانيا مع ابنهما البالغ من العمر أربعة سنوات من أجل السفر لمدة أربعة شهور طويلة عبر دراجة نارية مزدوجة!

قطع ميهاو مع عائلته مسافة 17 ألف ميل وحصل على تجربة رائعة تعرف خلالها مع أسرته على ثقافات مختلفة وشاهدوا مناظر طبيعية لا تُنسى.

فنان استقال من عمله ليرسم العالم!

قصص مغامرين

عندما بلغ جيمس تان الأربعين من عمره، قرر أن يستقيل من عمله واصطحب زوجته في رحلة طويلة من أجل رسم العالم! فقد اشترى الزوجان تذكرة ذهاب فقط إلى تايوان في مغامرة استمرت لمدة 3 شهور عام 2013م. تنقلا خلال الرحلة من اليابان إلى كوريا الجنوبية وتركيا والجبل الأسود والنمسا وألمانيا والدنمارك وتايلاند ووجهات أخرى عديدة من أجل أن يرسم لوحات اسكتشات للعالم.

خلال الرحلة، قام تان بتأليف كتاب يتألف من 282 صفحة بعنوان “العالم كبير جداً”، واحتوى الكتاب على تفاصيل رحلته ورسوماته للعالم وتم نشر كتابه عام 2015. حاليا، ينوي تان السفر إلى برشلونة بعد طوكيو.

سيدتان تخلتا عن حياتهما للسفر حول العالم

السفر و المغامرة

نوع آخر من المغامرة قام بها كل من آغا وإيزا من بولندا واللتين التقيتا في الولايات المتحدة حيث كان اتخاذ القرار بالسفر عبر رحلة مكوكية حول العالم وترك الوظيفة والمنزل وكل شيء! فقد جمعتا مدخراتهما وخرجتا إلى العالم بروح لا تعرف الخوف، حتى اللحظة تمكنتا من زيارة 33 دولة خلال عامين ونصف فقط وداست قدميهما القارات السبع!

المصدر

اقرأ أيضا:

صور تخليك تحب السفر و المغامرة

أشخاص ساهموا في تغيير العالم بالمغامرة والتحدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشخاص من العالم تركوا كل شيء من أجل السفر و المغامرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول