منوعات

كيف تستغل أخطاء شركات الطيران للحصول على تذكرة رخيصة؟

هناك بالفعل الكثير من تذاكر الطيران الرخيصة، لكن عليك أولًا أن تعرف كيف تبحث عنها. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الوقت الكافي لشراء تذكرة الطائرة، فإنهم يتمتعوا بواحدة من الفُرص الذهبيّة للسفر بأسعار رخيصة، وذلك من خلال استغلال خطأ شركة الطيران في عرض سعر التذكرة.

أخطاء شركات الطيران للحصول على تذكرة رخيصة

كيف تستغل أخطاء شركات الطيران للحصول على تذكرة رخيصة؟

أخطأت شركة طيران نيوزيلندا في عرض سعر إحدى رحلاتها، وكان بإمكان أي شخصٍ السفر على خطوطها، بدايةً من شهر فبراير 2018، من الولايات المتحدة الأميركية إلى أوكلاند مقابل 300 دولار أميركي فقط. في حين يبلغ السعر الطبيعي لهذه الرحلة الطويلة نحو 800 دولار.

هذه الأخطاء التي تقع فيها أحياناً بعض شركات الطيران ليست نادرة؛ لذلك كن مستعداً لها. من الممكن أن تكون هذه الأسعار الخاطئة بسبب أخطاء بشرية، أو بسبب أنظمة الحاسوب. وضغطة زر واحدة فقط قد تتسبب، بكثير من الأحيان، في فروق هائلة بالأسعار. في بعض الأحيان يكون المسؤول عن هذا هو عدم وضع العلامة العشرية في مكانها الصحيح.

أخطاء شركات الطيران للحصول على تذكرة رخيصة

لا يُمكن توقع حدوث أخطاء في الأسعار، إلا أن هناك بعض الحيل لمعرفة هذه الأخطاء فور وقوعها، للحصول على أقصى استفادة منها، وذلك بواسطة مواقع مثل Secretflying وTravelpirates، المتخصصة في العثور على أرخص الأسعار، وأيضاً نشر أخطاء الأسعار من شركات الطيران المختلفة.

كما وهناك موقع jacksflightclub.co.uk، الذي يُعتبر بأنه أداة قوية للحصول على مثل تلك الصفقات، مع إمكانيّة التسجيل للحصول على التنبيهات الخاصة بصفقات الطيران.

وإذا وجدتم هذا بالفعل، فيجب عليكم التصرف فوراً؛ لأن الأسعار الخاطئة غالباً لا يمكن رؤيتها إلا بضع ساعات فقط قبل أن يتم تصحيحها.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى