كتاب جديد قادر على جعل طفلك ينام خلال دقائق!


إن كنت تجد صعوبة كبيرة في جعل طفلك يغفو وينام مبكرا وتفشل معك كل المحاولات والطرق، فعليك بتجربة كتاب “الأرنب الذي يريد أن ينام” وهو أحدث كتب قصص الأطفال نفعا وجدوى للآباء!

كتاب الأرنب للنوم


اعلان





كتاب قادر على إرسال طفلك لعالم الأحلام خلال دقائق!

كتاب The Rabbit Who Wants To Fall Asleep أو “الأرنب الذي يريد أن ينام” تصدر مؤخرا المبيعات على موقع أمازون وحقق أرقام خيالية على الموقع! فهو يستند إلى تقنيات نفسية تساعد في نوم الطفل سريعا بمجرد قراءته له!

كتيب قصصي للأطفال

كتيب قصصي للأطفال

تكنيك الكتاب وطريقته في التأثير النفسي!

العالم النفسي والسلوكي سويدي الجنسية “كارل يوهان فورسن” عبَّر عن سعادته البالغة بآخر كتبه، فكما وصف كتابه الأخير، فإنه يستند إلى تقنيات التعزيز النفسي والإيجابية للمساعدة على استرخاء الطفل ونومه بسرعة، ويتألف الكتاب من 26 صفحة، ويستخدم تقنيات نفسية إيجابية تجعل الطفل يشعر بالاسترخاء والحاجة إلى الخلود للنوم، كما يعطى الكتاب لأولياء الأمور تعليمات بأن يتثاءبوا مرارا أثناء القراءة والتركيز على كلمات بعينها ويتحدثوا بصوت هادئ وبطيء عندما يقرأون الكلمات المكتوبة بالحروف المائلة.

كتيب قصصي للأطفال

العالم “يوهان” ليس حديث العهد بالكتابة، فله العديد من الكتب المختصة بتنمية الشخصية ووالروح القيادية، أما عن تجربته للكتابة للأطفال فهي حديثة ولم يفكر بها من قبل إلا عندما غفى خلال رحلة بسيارته! الأمر الذي ألهمه للاستفادة من الأساليب الإيجابية في تسريع النوم، واستغرق يوهان قرابة ثلاث سنوات ونصف للتوصل إلى قصة مثالية تستند لكل الأساليب الصحيحة بالترتيب الصحيح، وتمت ترجمة الكتاب إلى سبع لغات، وحاز على استحسان كبير من كافة أولياء الأمور حيث وصفوه بإنه “ثورة في وقت النوم”!

اقرأ أيضا:

كتاب أطفال يتحول إلى شجرة بعد قراءته!

قصة حياة أرانب في صور

المصادر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كتاب جديد قادر على جعل طفلك ينام خلال دقائق!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول