أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من يوليو 2016


واصل فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي The Secret Life of Pets صدارته لإيرادات شباك تذاكر صالات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، فيما جاء فيلم الكوميديا والفنتازيا Ghostbusters في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب فيلم The Legend of Tarzan.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من يوليو 2016

10. Independence Day: Resurgence

أفلام بوكس أوفيس


اعلان





في المركز العاشر جاء فيلم الأكشن والخيال العلمي Independence Day: Resurgence، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 98.6 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 5.6 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليام همسورث، وجيف غولدبلوم، وبيل بولمان.

9. The BFG

أفلام جديدة

تلاه في المركز التاسع فيلم الفنتازيا والمغامرة The BFG، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 47.4 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 7.0 على موقع imdb.

8. The Infiltrator

أفلام بوكس أوفيس

أما المرتبة الثامنة فقد كانت من نصيب فيلم السيرة الذاتية والدراما The Infiltrator، وقد حصل على إيرادات بلغت 6.8 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 7.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بريان كرانستون وجون ليجويزامو وديان كروغر.

7. Central Intelligence

أفلام جديدة

تراجع فيلم Central Intelligence إلى المرتبة السابعة حاصداً 5.4 مليون دولار من عائدات هذا الأسبوع، و117.6 في مجمل الأسابيع الأربعة. وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة دواين جونسون “ذا روك”، كيفن هارت، دانييل نيكوليه.

6. The Purge: Election Year

أفلام جديدة

كان المركز السادس من نصيب فيلم The Purge: Election Year، وهو عبارة عن تتمة لجزئيين سابقين عن حكومة تقرر اعتماد “فترة سماح” سنوية مدتها 12 ساعة يُسمح خلالها ارتكاب الجرائم بكافة أشكالها، وذلك في مسعى لتخفيف معدلات الجرائم والبطالة. حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 71.1 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة فرانك غريللو، إليزابيث ميتشيل، وميكلتي ويليامسون.

5. Mike and Dave Need Wedding Dates

أفلام جديدة

في المركز الخامس جاء في فيلم الكوميديا Mike and Dave Need Wedding Dates، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 31.5 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة زاك إيفرون، وآدم ديفاين.

4. Finding Dory

فيلم Finding Dory

تراجع فيلم الأنيميشن Finding Dory إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 445.7 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم  ألين دي جينيريس، ألبرت بروكس، إد أونيل.

3. The Legend of Tarzan

فيلم طرزان

المرتبة الثالثة كانت من نصيب فيلم The Legend of Tarzan، الذي يروي مغامرات طرزان (الكسندر سكارسجارد) بعد سنوات عدة من تعرفه على جاين (مارغو روبي) عندما أصبح يعيش في لندن، لكنه اقتنع بالعودة إلى الكونغو. حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 103.4 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

2. Ghostbusters

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا والفنتازيا Ghostbusters “صائدو الأشباح” في المركز الثاني من قائمة الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، وقد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 46.0 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي وكريستين ويج وكيت ماكينون.

1. The Secret Life of Pets

فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفة

يروي هذا الفيلم الذي حقق صدارة الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي، قصة حيوانات منزلية متروكة لوحدها بعد مغادرة أصحابها عن المنزل. وقد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 203.4 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم لويس سي.كي، أريك ستونستريت، كيفن هارت.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من يوليو 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول