يأتون من جميع أنحاء العالم،، رجال يجمعهم حب غسيل الملابس!


لعله أمر غريب حقاً أن يكون هناك مجموعة من الرجال يحبون القيام بغسل الملابس، ليس ذلك فحسب، بل ويتفقون فيما بينهم على هذا العمل ويتبادلون خبراتهم في غسيل الملابس ، وهم عبارة عن مجموعة يطلقون على أنفسهم اسم “Washing Machine Collectors Club” وعددهم حالياً 3000 عضو يتواجدون في دول مختلفة من حول العالم.

غسيل الملابس عند الرجال


اعلان





الغسيل هو أمر مهم لكل من الرجال والنساء، ولكن معظم الناس يجدونه عملية مُملة، في حين أن هذه المجموعة غريبي الأطوار، يجدونه أكثر إثارة. قال جون تشارلز، أحد مؤسسي هذا النادي: “الجميع هنا يحب الغسيل، وكل واحد في هذه المجموعة لديه جزء محبب من عملية الغسل. هناك البعض يحبون الشطف، والبعض الآخر يحبون دوران الغسالة بسرعة، وغيرهم يحبون التنشيف، أما أنا فأحب عملية الدوران السريعة للغسالة”.

وأضاف هذا الرجل: “الآن لدينا 3000 عضو من جميع أنحاء العالم. ونحن نحب الغسيل معاً، ونحب أيضاً مشاهدة دورة الغسيل الكاملة”. يقول جون أيضاً، كل عضو من بين ال3000 كان يظن بأنه هو الشخص الوحيد في العالم الذي يفعل ذلك.

غسيل الملابس عند الرجال

الأمر عند هؤلاء الرجال ليس مجرد متابعة عمليات الغسل فقط، بل أيضاً لديهم هاجس حول الغسالات المختلفة، وغالباً ما يقومون بمقارنة الملاحظات حول هذه الآلات. تشارلز يمتلك 59 غسالة، و22 منها موجودة في قبو منزله. وقال: “لدي تصور جيد حول كل الغسالات التي تم صناعتها منذ عام 1938 حتى اليوم. وأود أن أعرف كيفية عمل كل غسالة من الداخل”.

كما ويقوم جميع أفراد هذه الجماعة بتبادل الأسئلة والحوارات حول آلات الغسل، وهذا ما لا يستطيعون فعله مع الناس العاديين، لذلك فهم يشعرون بالمرح لحصولهم على مثل هذه المحادثات مع بعضهم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يأتون من جميع أنحاء العالم،، رجال يجمعهم حب غسيل الملابس!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول