أشياء مرعبة تحصل في شبكة الإنترنت المظلمة (الدارك ويب)


لكل شيئ في العالم جانبان، وكذلك الإنترنت، والذي يعد أكبر وأقوى ما استفاد منه البشر، لكن في المقابل هناك جانب مظلم لا يعرفه كثير منا.

الديب ويب

شبكة الإنترنت المظلمة أو الدارك ويب، مصطلحات تصف الأجزاء المظلمة والقاتمة من الإنترنت، حيث يستطيع البشر فيه ممارسة جميع الأنشطة غير القانونية والمتنافية مع الأخلاق. ويتم استخدام تقنيات مختلفة دون القلق أو الخوف من الجهات المعنية.


اعلان





الديب ويب والدارك ويب أكبر بكثير من الإنترنت المفتوح، وما قد يصدمك أن كل ما يتصفحه الناس لا يتجاوز 10 – 15% من الإنترنت، أما الباقي فهو ما نطلق عليه الإنترنت المظلم. سنتعرف على أسرار هذا العالم الخفي الذي يتم الوصول إليه باستخدام متصفحات وبرامج خاصة.

سوق المخدرات

الديب ويب

شراء وبيع المخدرات أكثر الأعمال شيوعًا في عالم الدارك ويب. ويتدرج البيع من النوعية الممتازة للماريجوانا إلى عقاقير الهلوسة والحبوب والحقن المخدرة. ويعد موقع “Silk Road” أشهر مواقع الويب المظلم وأشهر سوق ممنوعات في العالم. وفي عام 2013 تمكّن مكتب التحقيقات الفيدرالي من إغلاق الموقع، وإلقاء القبض على المشتبه بتأسيسه. لكن ظهرت أسواق أخرى لبيع المخدرات.

سوق الأسلحة

الديب ويب

الأسلحة سوق رائج في الويب المظلم، وله شعبية كبيرة. وبالإمكان شراء أنواع مختلفة من الأسلحة، من المسدسات إلى البنادق أو حتى القنابل اليدوية. يمكن رؤية آلاف المنشورات لبيع الأسلحة تحت وسم #GunsForSale.

تأجير قاتل

الديب ويب

التعاقد مع قتلة أمر صعب على شبكة الإنترنت العادية، إلا أن ذلك ليس أكثر منه سهولة في الدارك ويب. تختلف الأسعار على اختلاف الأشخاص من سياسيين وموظفي حكومة.

الإباحية

الديب ويب

تشمل أحد الزوايا الخفية للويب المظلم، وهي الأنشطة الإباحية على نطاق واسع. يتم استخدام الديب ويب للوصول إلى المواقع المتعلقة بإباحية الأطفال. وبحسب أبحاث فإن 80% من حركة المرور لهذا العالم هو لغرض استغلال الأطفال إباحيًا.

الحصول على بطاقة هوية مزيفة

الديب ويب

يمكن الحصول على وثائق هوية أو جواز سفر لأي بلد تريده، يمكن التحقق من هذه المواقع، فهي تقدم التغذية الراجعة من زبائن سابقين.

بطاقات ائتمانية

الديب ويب

هناك أشخاص في الدارك ويب متخصصين بسرقة معلومات البطاقات الائتمانية وبيعها لأشخاص آخرين مقابل المال.

الغرف الحمراء

الديب ويب

هي غرف بث مباشر للقتل والتعذيب. بيتر سكالي اسم سيئ السمعة يقف خلف هذه الغرف. يقدم سكالي عرضا يقوم على الدفع مقابل مشاهدة مقاطع فيديو لأطفال يتعرضون للتعذيب والاعتداء الجنسي.

القرصنة

الديب ويب

في شبكة الإنترنت المظلمة بإمكانك تعيين أشخاص لاختراق مواقع وحسابات، وكذلك الوصول إلى للمعلومات السرية للحكومات، وأسرار مخفية لن تتوقعها عنها.

تجارة البشر

الديب ويب

قد لا تتخيل ما يحصل للأبرياء في هذا العالم المرعب، يتم اختطاف الأطفال الأيتام وأطفال الشوارع، أو حتى الكبار، وعرضهم للبيع، أو قطع أرجلهم وأيديهم وبيعها كدمى جنسية.

التلاعب المسبق بنتائج المباريات

الديب ويب

أكبر تلاعب بنتائج المباريات موجود في الويب المظلم. فالاتصال والتنسيق والتعامل بين المقامرين واللاعبين والمسئولين يتم بنقرة زر.

السطو

الديب ويب

يحدث كل شيئ في الويب المظلم. بالإمكان تأجير لص لسرقة أي شيء تريده. فاللصوص المحترفون متوفرون وبإمكانهم سرقة أي شيئ تريده!

المصدر

تعليقات 3

  1. الديب ويب هي شبكة محمية تظهر ملفات تكون مخفيه عن العامة وتستطيع الدخول لها أن تكون محمي اما هذي الاشياء تسمى drak web مو الديب ويب

    1. شكرا أخي للتنبيه، وقد تم التعديل، لكن بالغالب يشار لهذا الجزء الغامض وغير المفتوح من الإنترنت، بالإنترنت العميق أو الخفي. لكن تم تعديل المصطلحات تحريًا للدقة في العرض

    2. في الحقيقة يطلق على dark web أيضا بالانترنت العميق، لكنه ليس الوحيد فهنالك شبكات انترنت خاصة مختلفة كالشبكة الموجودة في كندا و هي تعتبر شبكة انترنت كاملة لكنها متخصصة فقط للمقيمين في كندا و هي شبكة متخصصة للكتب و المكتبات فقط.

      و بالنسبة للانترنت المظلم للدخول إليه يجب أن نتنبه لثلاثة أشياء خطيرة، أولا أنت لست محمي هناك !!، نعم هذه هي الحقيقة فحين تستخدم Tor لن يظهر من أنت لكن الجهات كالمخابرات تستطيع أن تحدد هل استخدمت تور أم لا، و عند فتحك للبريدج (وهو السبيل الوحيد للدخول للانترنت المظلم) عليك أن تراعي أن تور وحده لا يكفي ليخفي هويتك فعليك أن تنفذ شروط الاستخدام حرفيا وهي:
      1- تبث الأداة https everything و هي أداة تشفر كل الصفحات التي تفتحها
      2- لا تحمل أبدا أي ملف نصي و تورنت لأنها من الملفات التي تفضح موقعك و تفضح هويتك.
      3- لا تحمل بالتورنت أبدا لنفس الأسباب السابقة.
      5- لا تثرثر عن نفسك أبدا و احرص على أمن نظامك ببرامج قوية و لكن الأفضل اسخدم لينكس
      6- في اللينكس قم بضبط الإعداد ليغير ip اجباريا في حال لو نجح أحدهم بتحديد من أنت و احرص أن يكون الحساب في اللينكس ليس به صلاحية رووت و مخصص للمسح بأي لحظة و إن منحته صلاحية الرووت فاغلق الرووت حالا.
      7- لا تستخدم خدمة tor bundle أبدا و هي تحول جهازك إلى سيرفر مساعد لتبادل الملفات المتعلقة للتصفح و التحميل فهي للمحترفين فقط و باتفاق مسبق و حلها الوحيد فرمتة النظام
      8- في تور لا تستطيع فتح الفيديوهات بشكل جيد لأنه لا يدعم adobe flash كثيرا لدواعي أمنية

      إن خالفت أي من الشروط و النصائح السابقة و تم اكتشافك فيؤسفنا أن نقول لك “أعانك الله و يرحمك” لأنك في هذه الحالة كل بياناتك أصبحت ملكا للقراصنة و في مزاد علني هناك، أو ملاحق أمنيا لأن الانترنت المظلم يعتبر مكان مشبوه.

      في الانترنت المظلم يتم تداول أشياء مخيفة أيضا غير ما ذكر كأفلام الرعب الممنوعة و إحدها تحدث عنه شخص في يوتيوب و وصف الفيلم بأن مدته 45 دقيقة و هو رعب دموي غريب المنطق لا يعكس إلا جنون من عمل به ، و أيضا ملفات خطيرة و حساسة و مزادات خطيرة كلها عن البيانات إذ رأيت صورة لمزاد وصل فيها ip لشخص ما إلى 800 دولار، و يتم تداول أيضا أفلام غريبة أحيانا مرعبة يؤكد ناشريها إنها حقيقية كجلسات طرد الأرواح و الأشباح و القتل و التعذيب و هناك مشاهد مروعة لاعتداءات جسدية و فيدوهات مسربة، و هناك أكدت مايكروسوفت بأنها تستخدم الانترنت المظلم للتواصل مع المؤسسات الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء مرعبة تحصل في شبكة الإنترنت المظلمة (الدارك ويب)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول