صور

صور حول العالم: انطلاق مسابقة مزاينة الظفرة للإبل

تحضير الجمال المشاركة في مهرجان مزاينة الظفرة للإبل قرب مدينة زايد في الإمارات + انهيارات أرضية في منطقة صناعية في الصين ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

انهيار أرضي بالصين

20 ديسمبر 2015 – الصين، انهيار أرضي يضرب منطقة صناعية في شنتشن بمقاطعة قوانغدونج.

رجل كويتي

20 ديسمبر 2015 – الكويت، رجل كويتي يقبِّل صقرا خلال دورة تدريبية له في منطقة السالمي.

غابات محترقة

20 ديسمبر 2015 -أستراليا، منطقة محترقة في غابات جنوب بالارات في فكتوريا.

عاصفة برقية

20 ديسمبر 2015 – انجلترا، البرق يضرب ساحل الشاطئ الأحمر في نيو ساوث ويلز.

نيو دلهي

20 ديسمبر 2015 – الهند، ركاب هنود في طريقهم إلى أعمالهم على طول طريق ملوثة بفعل دخان الحافلات والمركبات في أناند فيهار، نيو دلهي.

صور حول العالم

20 ديسمبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، رجل إماراتي يُحضِّر جماله للعرض في مهرجان مزاينة الظفرة للإبل بالصحراء قرب مدينة زايد.

رجل أمن بمقديشو

20 ديسمبر 2015 – الصومال، عضو في قوات الأمن الصومالية يقف حارسا في موقع انفجار قنبلة في مقديشو أدت لمقتل وجرح عدد من الأشخاص.

مزاينة الظفرة للإبل

20 ديسمبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، رجل يراقب جمال تسير على طول الكثبان الرملية خلال مهرجان مزاينة الظفرة للإبل بالقرب من مدينة زايد، حيث استقطب المهرجان عددا كبيرا من المشاركين من منطقة الخليج.

عمال المناجم

20 ديسمبر 2015 – انجلترا، رجل يرتدي زي أسود اللون ويحمل فأسا رمزيا خلال مسيرة لنقابة عمال المناجم احتجاجا على أوضاع عمال المناجم.

معركة الضوء

20 ديسمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، جماهير يشاركون في معركة الضوء خلال حدث “The Light Battle Tour” في سكوير بارك بنيويورك.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى