طب و صحة

هل تلاحظ نقاط ملونة في حدقة عينك؟ هذا ما يعنيه ظهورها!

يُقال أن العيون هي مفاتيح القلوب، ويُمكنك معرفة الكثير عن شخصية الآخرين عبر النظر في أعينهم. لكن هل كنت تعلم أن العيون يُمكن أن تقول الكثير عن صحتك أيضًا ؟

نقاط العين

فأحيانًا، يحدث أن تظهر نقاط صغيرة في حدقة العين بشكل مفاجئ. هذه النقاط يُمكن أن تكون بُنية أو حمراء أو خضراء اللون، وهي تستدعي اهتمامًا صحيًا بمجرد ملاحظتها.

 

احذر من النقاط التي تظهر في حدقة العين!

 

هذه البُقع تُعرف باسم “psora”، وهي إشارة إلى ارتفاع مستويات السموم في الجسم والتي تُوجد في الغالب في البيئة المحيطة بنا أو بفعل الأدوية الموصوفة التي نستعلمها لفترات طويلة.

حدقة العين

هذه البُقع قد تظهر إما فردية أو متعددة في الحدقة، ويُمكن أن تختلف في أحجامها. ويُمكن أن تتقلص وتختفي عند الحصول على عناية طبية معنية وأخذ الوقت اللازم لذلك.

لكن اختفائها لا يعني تطهير الجسم من السموم المُؤثرة عليه. هذا الأمر يستدعي اتخاذ خطوات صحية لتخليص الجسم من السموم عبر استعمال مكملات معينة مثل مكملات أسيدوفيلوس Acidophilus supplements، والتي تُساعد الجسم على التخلص من البكتيريا والسموم بشكل أسرع.

نقاط العين

لكن كيف يُمكن الاستدلال على الجزء المُصاب من الجسم من تلك البقع؟ حسب الأطباء، فإن مكان ظهور البقعة يُشير إلى المنطقة المصابة بالسموم.

نقاط العين

حيث يُمكن ربط الجهاز أو العضو المتضرر في الجسم ببقع حدقة العين عبر مطابقة مكانها حسب ما يظهر في الرسم البياني أعلاه.

 

في المرة المقبلة، لا تُهمل أي تغيير قد تُلاحظه في جسمك بشكل مفاجئ،  وإن لاحظت ظهور إحدى هذه البقع، فلا تتردد في طلب المساعدة الطبية.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

ماذا تعني النقاط البيضاء التي تظهر أحيانا على الأظافر ؟

ماذا تعني الكتف المتجمدة ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى