بيانات صحفية

STC توقع مع Microsoft اتفاقية شاملة للخدمات السحابية

STC توقع مع Microsoft اتفاقية شاملة للخدمات السحابية

STC و Microsoft اتفاقية بين

دبي 20 أكتوبر 2015- وقعت الاتصالات السعودية STC اتفاقية مع شركة البرمجيات الأميركية مايكروسوفت  للتعاون في مختلف المجالات، وذلك بجناح STC في معرض جيتكس دبي2015.

ووفقا للاتفاقية ستتعاون STC ومايكروسوفت لتزويد الأفراد والشركات في المملكة بالحوسبة المرنة عبر البرمجيات والخدمات السحابية القائمة على الحلول التقنية في ثلاث مجالات رئيسية هي: خدمات البنية التحتية، وبرامج الإنتاجية والخدمات السحابية. وعلاوة على ذلك، فإن كلتا الشركتين تعمل على خلق بيئة مواتية تدعم مطوري البرمجيات في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

وأوضح د. طارق محمد عناية، النائب الاعلى لرئيس المجموعة لقطاع الاعمال STC، «أن الشركة تعمل بجد من خلال بناء شراكة قوية مع شركة مايكروسوفت، للاستفادة من الخبرة الجماعية وتوظيف الجهد لخدمة العملاء بشكل استباقي. والذي بدوره سيفضي الى تعزيز نجاحنا في خدمة العملاء بتطبيقات الشركات والخدمات السحابية من مايكروسوفت».

ومن جانبه قال علي الفرماوي، نائب رئيس مايكروسوفت للشرق الأوسط وأفريقيا، «ان التعاون القائم بين الاتصالات السعودية ومايكروسوفت يمكنهما من البناء عليه. ومن اشكال التعاون دعم المشاريع الوطنية والتي لديها القدرة على تمكين المجتمعات المحلية. والذي يدعونا للتركيز على الخدمات السحابية وخلق البيئية المشجعة على المزيد من الابتكار».

وتعتبر مايكروسوفت المنصة الإنتاجية الرائدة في مجال الأجهزة المتنقلة والمتصلة بالخدمات السحابية، والتي تمكن كل شخص وكل منظمة في كافة انحاء العالم من تحقيق المهام والأهداف المحددة من قبلهم.

وتلبي STC اعمال لشركة الاتصالات السعودية احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مدعومة بأفضل الشراكات مع كبار الشركات العالمية، لتقدم حلول تكنولوجيا اتصالات وتقنية معلومات ذات جودة عالية وموثوقة وآمنة وفعالة، وتقدم لعملائها الربط الافتراضي والخدمات المدارة والحوسبة السحابية والاستضافة، القائمة على بنية تحتية اتصالاتية ومعلوماتية ومراكز بيانات مربوطة بشبكة للألياف البصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى