صور

صور حول العالم: مظاهرات تطالب باستقالة رئيسة البرازيل

مظاهرات مطالبة باستقالة رئيسة البرازيل بعد التفجيرات الأخيرة في ساو باولو + بركان كوتوباكسي في الاكوادور يعود للحياة بعد سبات طويل ضمن صور حول العالم لأبرز الأحداث الساخنة في العالم.

نمر يلاعب صغيره

20 أكتوبر 2015 – الصين، نمر صغير يلعب مع أمه في حديقة حيوان سوتشو بمدينة سوتشو بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين.

قرود تلهو

20 أكتوبر 2015 – ماليزيا، اثنان من القرود الصغيرة يلهوان مع بعضهما في مركز إدارة الحياة البرية الماليزي في كوالالمبور.

راكون في المدرجات

20 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، عامل يحمل حيوان راكون في شبكة كان قد أثار الفوضى في المدرجات أثناء مباراة كرة قدم بين نادي عمالقة نيويورك ونادي فيلادلفيا ايجلز في فيلادلفيا.

باراك أوباما

20 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما ينظر عبر تلسكوب إلى القمر خلال الليلة الثانية لحدث “علم الفلك من البيت الأبيض” في البيت الأبيض بواشنطن.

صورة من الفضاء

20 أكتوبر 2015 – محطة الفضاء الدولية، رائد الفضاء “سكوت كيلي” يشارك هذه الصورة للأرض من محطة الفضاء الدولية والتي تُظهر إضاءة الغلاف الجوي حول الأرض معلقا على الصورة: (الغلاف الجوي يُشع أحيانا! صباح الخير من محطة الفضاء).

بركان الاكوادور

20 أكتوبر 2015 – الإكوادور، بركان كوتوباكسي ينفث الرماد والغاز كما يُرى من عاصمة الاكوادور كيتو.

لم الشمل الكوري

20 أكتوبر 2015 – كوريا الجنوبية، عائلات من كوريا الجنوبية تستعد للم شملهم مع ذويهم في كوريا الشمالية بعد أن فرقتهم الحرب بين الكوريتين خلال عام 1950-1953.

جنود أفارقة

20 أكتوبر 2015 – جنوب أفريقيا، جنود من مختلف البلدان الإفريقية يغنون ويرقصون استعدادا لموكب الافتتاح الرسمي للقوة الاحتياطية العسكرية AMANI AFRICA II.

انفجار بالبرازيل

20 أكتوبر 2015 – البرازيل، رجال الإطفاء يبحثون خلال الأنقاض عن أحياء وضحايا بعد انفجار قوي دمر العديد من المنازل والشركات في ريو دي جانيرو.

صور حول العالم

20 أكتوبر 2015 – البرازيل، متظاهر يرتدي قناع رئيسة البرازيل “ديلما روسيف” خلال مظاهرة لاستقالتها بعد التفجير الأخير في ساو باولو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى