أماكن مريبة تم حظرها في أمريكا (الجزء الثاني)


نستمر معكم في عرض بعض الأماكن المريبة والمحظورة في أمريكا، وبعد أن عرضنا الجزء الأول من هذه الأماكن، الآن سنعرض عليكم الجزء الثاني من أماكن مريبة تم حظر الوصول إليها في أمريكا، وتحديدًا في ولاية ميشيغان.

أماكن مريبة تم حظرها في ولاية ميشيغان الأمريكية

ملاهي عصور ما قبل التاريخ

مكان محظور

هذه الملاهي تقع في قرية Onsted، وقد تم هجرها في عام 1999م وبقيت فيها مجسمات الديناصورات البلاستيكية على حالها دون أن يلمسها أو يدخلها منذ ذلك الوقت أحد.




مصنع باكارد للسيارات

مكان محظور

هذا المصنع الضخم يتواجد في مدينة ديترويت في ميشيغان، وتبلغ مساحته 325 ألف متر مربع تقريبًا. تم الإنتهاء من بناء هذا المصنع الخاص بالسيارات في عام 1911م وقد استغرق بناؤه 8 سنوات. ولكنه بعد فترة من المصائب التي حلت به ترك أصحابه العمل فيه وتدمرت أجزاء كبيرة منه، وأصبح مسكنًا للمشردين والكلاب.

منارة جزيرة جراند

مكان محظور

تم بناء هذه المنارة في عام 1868م للعمل على سواحل المدينة، ولكن بعد فترة بسيطة تبين بأن هذه المنارة مع البيت الخشبي البسيط لا تؤدي عملها بالشكل المطلوب بسبب ضبابية الرؤية في المكان، لذلك تم تركها بعد 40 عام من العمل، أي في أوائل القرن الماضي، ورغم طول المدة التي تم تركها فيها، إلا أنها ما زالت قائمة إلى الآن.

حطام سفينة فرانسيسكو مورازان

مكان محظور

يقع هذا الحطام في جنوب جزيرة مانيتو التابعة لولاية ميشيغان، وقد تحطمت هذه السفينة الظاهرة في الصورة في عام 1960م في عاصفة ثلجية، ورغم تولي شركة خاصة مهام إزالة الركام، إلاّ أنها لم تستطع إزالة كل الركام رغم إخراجها ل 5 طن من الدجاج المعلّب.

منارة Waugoshance

مكان محظور

في مقاطعة إيميت، تطل على هذه المنارة التي تم بناءها في عام 1851م ولكن تم تعطيلها عن العمل في عام 1912م وأصبحت المنطقة أشبه بالمقبرة البحرية من كثرة الحوادث التي حصلت فيها.

حديقة حيوانات Belle Isle

مكان محظور

هذه الحديقة تم افتتاحها لمدة 107 عام، حيث تم إغلاقها في عام 2002م، وبقيت مغلقة لا إدارة فيها إلى أن أصبحت على ما هي عليه من أراضٍ واسعة خالية تضم بعض الحيوانات البرية.

ملعب سلفردوم

مكان محظور

هذا الملعب الضخم الذي يتسع ل 83 ألف مشجع، تم إغلاقه في عام 2006، وتم فتحه لاحقًا وأعيد إغلاقه في عام 2013م. الغريب في الأمر أن يتم إغلاق ملعب بمقدّرات هذا الملعب.

دار أيتام العائلة المقدسة

مكان محظور

هذا الصرح الكبير قادر على استضافة 200 يتيم وفيه كل المرافق اللازمة لرعايتهم، كان قد أسس في عام 1915م ولكن تم إغلاقه في 1965م وذلك لسبب غريب، هو أنه قام بإيواء طلاب من كوبا. والآن هو عبارة عن مبنى مهجور لا يسكنه أحد.

مدينة أشباح Fayette

مكان محظور

هذا البيت الكبير هو ضمن بلدة كاملة كان من المفترض أن يتم بناءها باستخدام كمية كبيرة من الحديد حينها في عام 1867م، ولكن النقص في ذلك الوقت جعل البناء يتوقف وبقيت هذه البلدة منذ بداية القرن الماضي مهجورة.

مستشفى نورثفيل النفسي

أماكن مريبة

هذا المشفى كان قد تأسس في عام 1952م، ولكن عمليات تهريب غير شرعية تضمنت البشر تم إغلاقه وبقي على هذا الشكل.

محطة ميشيغان المركزية

مكان محظور

هذه المحطة في ميشيغان قد تكون أكثر المباني غرابة في كونها مهجورة، فقد تناقصت الأيدي العاملة فيها مع الوقت وكثرت فيها الإختلاسات إلى أن بقي المبنى على ما هو عليه لكن دون أي شخص داخله.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن مريبة تم حظرها في أمريكا (الجزء الثاني)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول