المعرض السعودي الدولي للمختبرات الطبية، منصة فريدة على أحدث تكنولوجيا المختبرات الإكلينيكية


يستضيف مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 19 إلى 21 من شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري، فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للمختبرات الطبية، والذي يُعتبر بمثابة منصة فريدة تجمع مُختصين وخُبراء وباحثين وأطباء سريريين لتبادل الخبرات، ولتسليط الضوء على أحدث ما توصّلت له المملكة من منتجات وتقنيات في عالم المختبرات الطبية والقطاعات المرتبطة بها.

مختبر

المعرض السعودي الدولي للمختبرات الطبية، خطوة في طريق تطوير رؤية المملكة 2030..

يُعتبر المعرض السعودي الدولي للمختبرات الطبية بمثابة خطوة في طريق تطوير رؤية المملكة 2030 التي أقرّها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – وذلك كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة العربية الأولى، بلال البراماوي.

بلال البرماوي

وأشار البراماوي إلى أن المعرض سيُساهم في تطوير القطاع الصحي للمملكة كونه الأكبر تنظيمًا في المنطقة، نظرًا لحجم المشاركة المحلية والدولية الواسعة، ونوعية التقنيات الحديثة التي سيتم عرضها في المعرض لأول مرة، ومشاركة جهات حكومية نافذة في المملكة مثل وزارة الصحة وجامعة الملك سعود والمختبر المركزي واللجنة والطنية للصناعات الدوائية، إضافةً لمشاركة مؤسسات خاصة وعالمية تُعنى بشؤون المختبرات الطبية والتقنيات الطبية الحديثة.

ربط العارضين والزوّار من جميع أنحاء العالم على منصة واحدة!

ويشهد البرنامج العلمي للمعرض الذي يُقام على هامش المؤتمر، مشاركة واسعة من أهم الباحثين والمُتخصصين السعوديين في مجال المختبرات الطبية الإكلينيكية والعلوم الصحية، ويجمع بين القادة في صناعة المختبرات الطبية لخلق أقصى تفاعل مُمكن بين المصنّعين والتجار الموزّعين، وتلبية حاجة العملاء المحتملين والحاليين.

المعرض السعودي للمختبرات الطبية

كما أن المعرض سيُتيح الفرصة أمام المشاركين لاستكشاف أحدث الصناعات في عالم المختبرات الطبية الإكلينيكية والتكنولوجيا الحديثة من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تغطيته لتكنولوجيا العديد من المجالات، مثل: تكنولوجيا المختبرات، التشخيص السريري، الطب الشرعي وعدا ذلك الكثير.

معرض سعودي للمختبرات الطبية

ويُعتبر المؤتمر والمعرض السعودي الدولي للمختبرات الطبية بمثابة نقطة فارقة في عالم الصحة الإكلينيكية والمختبرات السريرية المحلية والخليجية والدولية، من هنا كانت الدعوة للطلاب والمهتمين بعلوم الصحة للتسجيل وحضور المؤتمر للاستفادة من المحتوى العلمي المميّز، والحصول على ساعات معتمدة من خلال المشاركة في ورش العمل التي ستُقام على هامش المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المعرض السعودي الدولي للمختبرات الطبية، منصة فريدة على أحدث تكنولوجيا المختبرات الإكلينيكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول