أغرب مهرجانات الطعام في العالم!

إن كان اليقطين أو جراد البحر أو البصل أحد أصناف الطعام المفضّلة لديك، فربما يُسعدك أن هناك مهرجانات واحتفالات خاصة لهذه الأطعمة. فيها يتم الاحتفال بالغذاء بطرق غريبة ومضحكة أحيانًا!

 

أغرب مهرجانات الطعام في العالم!

 

مهرجان هاتش تشيلي – نيو مكسيكو

مهرجان الفلفل

عندما يُصادف ذكرى عطلة العمال من كل عام، يُقام احتفال ضخم في مدينة نيو مكسيكو تُقدَّم فيه أصناف عديدة من الفلفل الشيلي بألوانه المختلفة؛ الأحمر، الأخضر، الأصفر وحتى البرتقالي!

حيث يتم تقديم الفلفل الحار بأشكال وطرق مختلفة مع الطعام. ويضم المهرجان الكثير من الفعاليات مثل مسابقة أكل الفلفل، تتويج ملكة الفلفل، والكثير من الفعاليات الممتعة الأخرى.

 

مهرجان بهجة الثوم – كاليفورنيا

مهرجان الثوم

في شهر يوليو من كل عام، يُقام في شمال كاليفورنيا مهرجان الثوم في سان خوسيه. ويضم المهرجان عدة فعاليات منها: معركة الثوم، شواء الثوم، وتجربة أصناف طعام غريبة مصنوعة من الثوم مثل الآيس كريم!

 

مهرجان وايكيكي سبام جام – هاواي

واكيكي سبام جام

مهرجان يعرض منتجات اللحوم المحلية التي يتم تحضيرها من قبل كبار الطهاة في هاواي. يُقام المهرجان في أبريل من كل عام في أواهو. فيه تسنح لك الفرصة بتذوق أصناف مختلفة من الإبداعات الغذائية وشراء ملابس غريبة كذلك!

 

مهرجان جبن ويسكونسن العظيم – ويسكونسن

جبنة ويسكونسن

احتفال سنوي يُقام في “دويل بارك” في ليتل شورت، ويسكونسن. يبدأ الاحتفال بسباق جبنة الشيدر، ثم إفطار الجبن الجماعي. كما وتشمل العروض فعالية نحت الجبن ومنافسة الجبن الذائب والعديد من الفعاليات الأخرى التي تتضمن الجبنة.

 

مهرجان سرطان البحر – مين

سرطان البحر

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬729

مهرجان سنوي يُقام في روكلاند، يتم فيه تقديم جراد البحر بأشكال مختلفة وأطعمة عديدة، من برجر جراد البحر إلى الأنواع المشوية عل البخار وغيرها الكثير.

 

مهرجان الهوت دوغ – شيكاجو

هوت دوغ

احتفال سنوي يُقام منذ أكثر من 100 سنة في مدينة شيكاجو. المهرجان لا يتضمن الأكل فقط، بل تُقدَّم خلاله محاضرات عن تاريخ الهوت دوغ والخرافات التي ارتبطت به وكبار المُنتجين على مدار العقود الماضية.

 

مهرجان اليقطين – نيو هامبشاير

يقطين

في أكتوبر من كل سنة، تستضيف بلدة لاكونيا في نيو هامبشير احتفالًا ضخمًا لليقطين فقط. في الاحتفال تُعرض ثمار ضخمة من اليقطين وتُقام مسابقات عديدة.

 

مهرجان البصل – جورجيا

مهرجان البصل

كل سنة في مدينة فيداليا، جورجيا، تحتفل الولاية بالبصل من بين باقي الثمار عبر عقد مسابقات عديدة مثل: مسابقة أكل البصل، طهي البصل، فضلًا عن تقديم العديد من الأطباق الراقية ذات صلة بالبصل.

 

مهرجان الطماطم – بنسلفانيا

مهرجان الطماطم

المهرجان مستوحى من آخر يُقام سنويًا في إسبانيا. وتُعتبر فعالية معركة الطماطم من أهم الفعاليات في المهرجان.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أغرب أنواع مزج الطعام في العالم!

أغرب قواعد آداب الطعام حول العالم 

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ