أغنى الحيوانات الأليفة في العالم!

يبدو أن الثروة لا تقتصر فقط على البشر، بل إن بعض الحيوانات سجّلت أرقامًا قياسية بامتلاكها لثروات ضخمة لم يمتكلها نصف البشر على الأرض! ما يجعل هذه الحيوانات من أصحاب الملايين بل وأغنى حيوانات العالم!

 

أغنى الحيوانات الأليفة في العالم!

 

القط Grumpy

القط جرامبي

يمتلك هذا القط ثروة تُقدّر بحوالي 1-2 مليون دولار، كما يمتلك علامة تجارية خاصة به تشمل القمصان والأكواب. هذا ليس كل شيء، بل إن هناك ألعابًا خاصة تحمل اسم القط يلعب بها الأطفال.

 

السلحفاة Big Tibby

سلحفاة

من حسن حظ السلحفاة Big Tibby أن كان لها مالكٌ مثل دونالد موس، والذي كان يعتني بها طيلة فترة حياته. وعندما شعر باقتراب أجله، ترك مبلغًا ضخمًا من المال يصل إلى 64 ألف دولار أمريكي برفقة جاره مخصص للسلحفاة ليعتني بها بعد وفاته.

 

القط Choupette

القطة Choupette

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬709

تمتلك القطة Choupette رصيدًا بمبلغ 3.3 مليون دولار حصلت عليها من خلال عملها كوجه إعلامي لشركة يابانية مقرها في ألمانيا للسيارات ذاتية الحركة. كما حصلت القطة Choupette على خادمات شخصيات للاعتناء بها وبجمالها!

 

الدجاجة Gigoo

دجاجة

يبدو أن الحظ ابتسم للدجاجة Gigoo على خلاف باقي الدجاج، فهي واحدة من أغنى الحيوانات الأليفة، بثروة تصل إلى 15 مليون دولار أمريكي تركها مالكها مايلز بلاكويل لها عند وفاته!

 

الكلب Gunther الثالث

الكلب Gunther

في البداية، تلقّى غونتر مبلغ 80 مليون دولار من مالكته الكونتيسة كارلوتا ليبنشتاين، ونما هذا المبلغ حتى صول إلى 375 مليون دولار، وذلك بفضل الاستثمارات التي تم إجراؤها باسم الكلب! ويُعتبر الكلب غونتر أحد مالكي القصور الشاطئية في مادونا.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أعمال فنية مذهلة من صنع الحيوانات!

صور: ما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ