تطبيق Prisma ، تطبيق لتحويل أي صورة إلى تحفة فنية

تطبيق Prisma الجديد هو تطبيق مخصص لإضافة مؤثرات فنية جديدة لم نعتد على رؤيتها في تطبيقات تعديل الصور السابقة، وفي هذا المقال سنعرض أهم مميزات هذا التطبيق.

تطبيق Prisma

 

تطبيق Prisma ، تطبيق لتحويل أي صورة إلى تحفة فنية

هذا التطبيق كان خاصًا في البداية بهواتف آيفون فقط، ولكنه وكما وعدت الشركة فقد تم إصداره لهواتف أندرويد أيضًا، ويتميز بفلاتر ومؤثرات مميزة قادرة على تغيير ملامح الصورة بشكل كبير.

 

التقاط الصور

صورة من التطبيق

التطبيق بسيط للغاية، وهو قريب في أدائه من إنستقرام، حيث يمكنك أن تقوم بالتقاط الصورة بنفسك أو أن تقوم باختيار الصورة من الاستوديو الخاص بك.

 

إضافة المؤثرات على الصورة

صورة من التطبيق

مواضيع ذات علاقة
1 من 504

بعد عملية اختيار الصورة أو التقاطها، سيكون متاحًا أمامك أن تختار واحدًا من المؤثرات الموجودة في التطبيق، والتي يختص بعضها في صور الطبيعية وبعضها في الصور الشخصية والبعض في صور المباني.

 

مشاكل قد تواجهها في التطبيق

مشكلة بريزما

مستخدموا تطبيق Prisma قد يكونوا صادفوا هذه الرسالة عند تنفيذ أي فيلتر، وهي بسبب ضغط قد يكون في نفس الوقت الذي يقومون فيه باستخدام التطبيق، حيث أن التطبيق يعتمد على الإنترنت في تنفيذ مؤثراته، فالمؤثرات يتم تحميلها من خادم خاص بالتطبيق.

 

ولكن بشكل عام يبقى التطبيق مميزًا جدًا، ويمكن الاعتماد عليه في عمل الكثير من الصور المميزة، والتي يمكنكم أن تشاهدوا بعضها على حساب الشركة في إنستقرام.

 

روابط تحميل التطبيق

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات أندرويد، اضغط هنا.

لتحميل التطبيق من متجر تطبيقات آبل، اضغط هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.