الوسادة المعلقة .. خيارك الأفضل من أجل نوم أكثر راحة أثناء السفر

الحصول على قيلولة أثناء السفر لمسافات طويلة دائماً ما تكون حلماً مستحيلاً، لكن الآن وبفضل الوسادة المعلقة NodPod، فقد أصبح الأمر أكثر سهولة. كانت هذه الوسادة من بنات أفكار المصممة باولا بلانكتشيب من ولاية كنتاكي الأمريكية، وهي عبارة عن أرجوحة للرأس يتم تثبيتها في مقعد السيارة أو الطائرة أو أي وسيلة مواصلات تسافر بها.

الوسادة المعلقة

الوسادة المعلقة .. خيارك الأفضل من أجل نوم أكثر راحة أثناء السفر

السبب الذي جعل باولا تصنع هذه الوسادة هو معاناتها وعدم قدرتها على النوم خلال سفرها في الكثير من الرحلات. توصلت باولا إلى هذه الأرجوحة التي يتم تعليقها أسفل الذقن، بعد عدة نماذج تجريبية.

الوسادة المعلقة

تقول باولا: “لسنوات وأنا أبحث عن حل لتثبيت الرأس أثناء السفر، وقد قمت بتصميم العديد من نماذج وسائد السفر لكن لا شيء كان يعمل كما يجب، قبل أن أصل إلى هذا الحل البسيط أثناء السفر على متن طائرة لزيارة صديق لي، وعندما وصلت إلى البيت بدأت في صنع التصميم”.

مواضيع ذات علاقة
1 من 232

الوسادة المعلقة

يتم تثبيت الوسادة عن طريق حبال في الكرسي من الخلف لتتدلى أمامه ثم يرتديها الشخص المسافر وتجعل الرأس بزاوية 90 درجة، ويكون الجسم معتدل وليس مستلقي، ولا تغطي الوسادة العين، حتى يتمكن المسافرون من مشاهدة الشاشة التلفزيونية الموجودة في وسائل المواصلات المخصصة للسفر.

وسادة السفر

قامت باولا بعرض فكرتها على موقع كيك ستارتر للحصول على المال اللازم لتحويل الفكرة إلى عمل تجاري ولكي تصل إلى الجميع، وقد حصلت على 161,845 دولار ومازال هناك 20 يوم متبقي للتمويل. بالتأكيد فإن الناس ينتظرون هذه الوسادة.

https://youtu.be/9WKlCAGESRI

تقول باولا إذا نجح كل شيء حسب الخطة فإنه من المتوقع أن تكون هذه الوسادة متاحة في أكتوبر 2016.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. بن حرب يقول

    خطيره جداً ،،،
    لا قدر الله حصل حادث تطق الرقبه لأنها مربوطه الرقبه في الكرسي حتى لو كان رابط الحزام، مثل حبل المشنقه.

    أتوقع أنها تمنع.

    فاشله جداً