هذا الفيلم سيكون الأطول في تاريخ السينما!


بعض الناس يشعرون بالتذمّر من متابعة فيلم لمدة ساعتين دون انقطاع. فكيف سيكون الحال بهؤلاء إن علموا أن فيلمًا تبلغ مدة عرضه متواصلًا 720 ساعة كاملة!

الفيلم الأطول في تاريخ السينما سيُعرض في 2020 ومدته 720 ساعة!

الفيلم الأطول في تاريخ السينما “Ambiencé” من إنتاج الفنان السويدي “أندرس ويبيرغ”. وسيستمر عرضه مدة 30 يومًا من بداية العرض! “أندرس” الذي عمل في مجال الفنون البصرية لأكثر من عقدين خلال حياته، يُخطط لإنهاء حياته المهنية في عام 2020 بطريقة درامية تُحدث ضجة كبيرة في عالم الأفلام السينمائية.

فيلم

من أجل ذلك، قام بإنشاء أطول فيلم سينمائي على الإطلاق والذي سيجري عرضه على مدار 720 ساعة متواصلة في وقتٍ واحد في جميع القارات. وبعد أن يتم عرضه، يُخطط المدير السويدي إلى تدمير جميع النسخ من فيلمه “Ambiencé” حتى لا يتمكّن أحدٌ من عرضه مرةً أخرى.

وسيتعيَّن على من يرغب بمشاهدة هذا الفيلم حجز مقعده في السينما مدة 30 يومًا! يُذكر أن “ويبيرغ” هو الوحيد المُموِّل للفيلم.

فيلم

وأوضح المخرج “ويبيرغ” أنه سيحاول في فيلمه أن يعبر ويمثل العاطفة بدقة شديدة ويرصد اللمحات والتعبيرات المختلفة، مشيرًا إلى أن المُشاهد يمكنه أن يتذكر تلك التعبيرات بعد مشاهدة الفيلم.

الفيلم الأطول في تاريخ السينما يضم حوالي 100 ممثل، بعضهم سيظهرون بدون أي حوارٍ على الإطلاق! حيث أوضح المُخرج أن الحوار في الفيلم لم يتجواز 400 ساعة من وقته الأصلي! لأنه وحسب وجهة نظره، أحيانًا تكون الموسيقى والضربات أكثر أهمية من الحوار في السينما.

الفيلم الأطول

وكان قد عُرض مؤخرًا أول تريلر للفيلم مدته 7 ساعات و20 دقيقة. وينوي المُخرج عرض تريلر آخر في عام 2018 لمشاهد من مشاهد البداية والنهاية مدتها 72 ساعة.

يُذكر أن المُخرج انتهى من تصوير 400 ساعة من فيلمه “Ambiencé”، ولا يزال لديه الوقت الكافي لتصوير باقي المشاهد قبل موعد العرض النهائي، على حد تصريحه.

المصدر

اقرأ أيضًا:

مشهد صغير استغرق 3 سنوات. ما لم تعرفه عن الفيلم الكرتوني ليون كينج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الفيلم سيكون الأطول في تاريخ السينما!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول