اتصالات و تقنية

خريطة الرموز التعبيرية تكشف الرموز الأكثر شعبية في دول العالم

يوم 17 يوليو احتفل محبي التقنية بيوم الرموز التعبيرية العالمي، وفي إطار ذلك نشر تويتر خريطة الرموز التعبيرية التي تكشف الرموز الأكثر شعبية واستخداماً في 20 بلداً مختلفاً من حول العالم. وقد كان رمز القلب الأزرق هو الرمز الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية على تويتر.

خريطة الرموز التعبيرية

خريطة الرموز التعبيرية تكشف الرموز الأكثر شعبية في دول العالم

هذه الخريطة عرضت أبرز ردود الفعل لرواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تعبيرهم في التغريدات بالرموز التعبيرية، وقد كانت بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا تستخدم رمز الأسى والحزن الشديد، فيما أظهرت الأبحاث بأن رواد تويتر الآسيويين في اندونيسيا والفلبين يستخدمون الوجه ذو الابتسامة العريضة.

خريطة الرموز التعبيرية

في حين أن الأستراليين والألمان كانوا يستخدمون رمز اليد بإبهام إلى أعلى “الممتاز”، ويبدو بأن سكان أمريكا الجنوبية يحبون الأغاني والموسيقى الخاصة بهم، إذ إن سكان كولومبيا والبرازيل والأرجنتين يستخدمون رمز النوتات الموسيقية بشكل كبير.

خريطة الرموز التعبيرية

كما وكان هناك مجموعة من الدول الأكثر عاطفية، مثل السعودية وإيطاليا وفرنسا وكوريا الجنوبية واليابان، حيث كانوا يميلون إلى استخدام رموز مشاعر الحب. وكان الناس في الهند والمكسيك يغلب عليهم الطابع الروحاني والديني.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى