لن تكون بحاجة لمزيل العرق مع هذه المروحة لتهوية الإبطين!

مع ارتفاع درجات الحرارة تتعرق أجسادنا بشكل كبير ومزعج، وقد يكون محرجًا في بعض الأحيان، حيث تجد أنه قد ترك بقعًا على الملابس وشوّه منظرها، ولا تجدي مزيلات العرق نفعًا. لكن هذا ليس بعد الآن، مرة أخرى تعود إلينا اليابان بابتكار جديد يستحق الاهتمام والتجربة، وتقوم فكرته على مروحة يتم تركيبها على الملابس تحت الإبطين.

مروحة إبطين

قام بتطويرها صانع الأدوات “ثانكو”، وهي عبارة عن مروحة صغيرة يتم تركيبها بأكمام الملابس تحت الإبطين، وتعمل بثلاث بطاريات AAA. تساهم في الحفاظ على جفاف إبطيك من خمس إلى تسع ساعات. إن أردت الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة، يمكن توصيلها بحاسوبك الشخصي، أو ببطارية منفصلة تحتوي على كابل يو إس بي.

الإبطين

المروحة خفيفة جدًا، تزن 30 جرامًا، كما أنها لا تحدث ضجيجًا حتى في أماكن التجمعات، بمعنى أنك لن تلفت النظر إليك. وهي صغيرة جدًا (60*65*15 ملم). وبفضل تصميمها القائم على ما يشبه المشبك، فبإمكانها أيضًا تبريد منطقة الصدر، فقط بوضعها على الجزء الأمامي من القميص. توجد مروحة الإبطين في متجر “جابان تريند شوب” بسعر 24 دولارًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 374

المروحة

الابتكارات اليابانية الغريبة ليست أمرًا مستحدثًا، ومروحة الإبطين ليست أغربها، فربما يذكر بعضكم جهاز التشويش الذي يمنع الناس من الكلام، وجهاز تمارين الوجه، وكرسي العناق للذين يعانون من الوحدة، وغيرها الكثير.

 

 المصدر

اقرأ أيضًا:

أكثر الأخطاء الشائعة عند استخدام مضادات التعرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.