صورتا سيلفي بفارق عامين تكشفان عن أمر غريب للغاية!


ما هو احتمال أن يظهر نفس الأشخاص الغرباء في خلفية صور سيلفي على الرغم من وجود فارق زمني كبير؟ الاحتمال ضئيل للغاية لكنه ليس مستحيلًا، وذلك بعد أن حصل هذا الأمر مع سيدة بريطانية أثناء التقاطها صورة سيلفي على متن رحلة جوية وتكرار الصورة بعد عامين!

التقطت صورتي سيلفي بفارق عامين… لتكتشف أمرًا غريبًا !

فأن يظهر أشخاص غرباء غير مدعوين في صور السيلفي أمر عادي وطبيعي، والبعض منهم يتفاعل مع الصورة كما لو كان من المعارف والأصدقاء. لكن ما حصل مع شارون هاك كان أمرًا مثيرًا للعجب بشهادة الجميع. فخلال رحلتها الجوية من نيوكاسيل إلى بالما، التقطت صورة قبل الإقلاع برفقة صديقاتها على متن الطائرة ولاحظت وجود شخص غريب في خلفية الصورة ولم يكن الأمر غريبًا حتى قارنت الصورة بأخرى التقطتها قبل عامين.


اعلان





صورة سيلفي
“الصورة قبل عامين”.

فقد أظهرت المقارنة بين الصورتين أمرًا لا يصدق وهو أن نفس الشخص الغريب يتواجد في كلا الصورتين ويبتسم للكاميرا. هذه المصادفة العجيبة جعلت شارون تنشر الصورتين على مواقع التواصل الاجتماعي لتتأكد من الأمر، وبالفعل أكّد لها الجميع أنه نفس الشخص في خلفية كلا صورتي السيلفي.

صورة
“الصورة الحديثة”.

وكانت شارون قد قالت لصحيفة ميرور البريطانية التي نشرت القصة: (كنت أشاهد الصور مساء السبت الماضي، ولاحظت أن الصورتين متشابهتين إلى حد بعيد، وبعد التدقيق فيهما، اكتشفت أمراً آخر لا يصدق! فنشرت الصورتين على حسابي على الفيس بوك وأكّد الجميع أن نفس الشخص ظاهر في خلفية الصورتين وأنني لم أكن أتخيل الأمر!).

اقرأ أيضًا:

زكية بلخيري..الفتاة المسلمة التي تحدت بالسيلفي مظاهرة ضد الإسلام

سائحة تجر بجعة بقسوة إلى الشاطئ لتلتقط سيلفي معها!

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صورتا سيلفي بفارق عامين تكشفان عن أمر غريب للغاية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول