صور

صور حول العالم: معاناة الروهينجا في بورما والمزيد

استمرار معاناة أقلية الروهينجا المسلمة في بورما + مباني قيد الإنشاء بين الضباب في الصين ضمن مجموعة مختلفة من أبرز صور الأحداث الساخنة التي تدور في العالم من كافة جوانبه وأطرافه لتكون مطَّلع على أهم الأخبار في العالم

قرد صغير يُخرج لسانه من فمه للكاميرا

20 مايو 2015 – الهند، قرد صغير يُخرج لسانه من فمه للكاميرا في مدينة ماهاراشترا بالهند.

صور حول العالم خمسة من حيوانات وحيد القرن تصطف على سطر واحد في حديقة كروجر الوطنية

20 مايو 2015 – جنوب أفريقيا، تمكن المصور الفوتوغرافي غرايم ميتشلي من التقاط صورة مذهلة لخمسة من حيوانات وحيد القرن تصطف على سطر واحد في حديقة كروجر الوطنية جنوب أفريقيا لحماية وحيد القرن من الصيد الغير مشروع.

كبسولة الفضاء التنين المخصصة للشحن ونقل البضائع لمحطة الفضاء الدولية

20 مايو 2015 – محطة الفضاء الدولية، كبسولة الفضاء التنين المخصصة للشحن ونقل البضائع لمحطة الفضاء الدولية ترسو بميناء فضائي مقابل للأرض.

صورة طريفة الُقطت اليوم لزبائن يجلسون في مطعم للوجبات السريعة

20 مايو 2015 – اليابان، صورة طريفة الُقطت اليوم لزبائن يجلسون في مطعم للوجبات السريعة في حي تسوق أكيهابارا بطوكيو.

جسم طائرة بوينغ 737 خلال انتظاره في مكان مخصص للسيارات

20 مايو 2015 – أمريكا، جسم طائرة بوينغ 737 خلال انتظاره في مكان مخصص للسيارات في مصنع بوينغ 737 برينتون، واشنطن العاصمة.

مجموعة من شباب أقلية الروهينجا المسلمة يلعبون كرة الطائرة

20 مايو 2015 – بورما، مجموعة من شباب أقلية الروهينجا المسلمة يلعبون كرة الطائرة بالقرب من مخيم للاجئين خارج سيتوي بولاية راخين، يُذكر أن أقلية الروهينجا تتعرض لتصفية عرقية على أساس الدين من قبل بوذيي ميانمار مع مشاركة الحكومة في هذه الأعمال.

مباني قيد الإنشاء يُحيطها الضباب في ريتشاو بمقاطعة شاندونغ

20 مايو 2015 – الصين، مباني قيد الإنشاء يُحيطها الضباب في ريتشاو بمقاطعة شاندونغ.

اشتداد المظارهات المعارضة للرئيس "بيير نكورونزيزا"

20 مايو 2015 – بروندي، اشتداد المظارهات المعارضة للرئيس “بيير نكورونزيزا” في حي سيبيتوكي في بوجمبورا.

مهاجر بنجلاديشي يصلي في أحد المستودعات المخصصة لاستيعاب المهاجرين البنجلاديشيين والروهينجا المسلمة في انجسا في إقليم اتشيه.

 

20 مايو 2015 – أندونيسيا، مهاجر بنجلاديشي يصلي في أحد المستودعات المخصصة لاستيعاب المهاجرين البنجلاديشيين والروهينجا المسلمة في انجسا في إقليم اتشيه.

سائق سيارة يزيل الصخور من أمام طريقه قبيل استئنافه لقيادة سيارت

20 مايو 2015 – كولورادو، سائق سيارة يزيل الصخور من أمام طريقه قبيل استئنافه لقيادة سيارته على طريق مفتوح غمرته المياه في كلورادو سبرينغز، حيث ارتفع منسوب المياه إلى قرابة 3 بوصة بفعل الأمطار الغزيرة.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انهم الروهينجا او قل الشعب الذي توحدت الأمم على ابادته سواء بمساعدة النظام القائم او السكوت على الجرائم انها حضارة السلام وما أدراكم ما السلام فالعالم المتحضر الذي يحارب التطرف و الأصولية بيد ويتوج رئيسة ميانمار أنغ شان شو كي بجائزة نوبل للسلام . مينمار التي شهدت أبشع و أكبر المجازر الإنسانية في حق الروهينجا ستبقى وسمة عار في جبهة كل الأحرار في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى