أبرز المواقع لبيع أقنعة الوجه وأغطية القماش عبر الإنترنت

من أجل المساعدة في الحد من انتشار الفيروس التاجي، أصبحت أقنعة الوجه وأغطية القماش بشكل متزايد جزءًا من ملابسنا اليومية. توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بارتداء غطاء وجه عندما تكون في الأماكن العامة المزدحمة، كما أن هناك بعض الأماكن جعلت إرتدائها إلزاميًّا.

إذا لم يكن صنع قناع الوجه الخاص بك في المنزل مناسبًا لك، فهناك بعض الخيارات لمكان شراء أقنعة الوجه غير الطبية. إليك هنا هذه القائمة من المتاجر التي تُقدّم لك أقنعة الوجه وأغطية القماش عبر الإنترنت.

أقنعة الوجه وأغطية القماش عبر الإنترنت

أبرز المواقع لبيع أقنعة الوجه وأغطية القماش عبر الإنترنت

Caraa

بدأت Caraa، وهي شركة حقائب رياضية مقرها مدينة نيويورك، مبادرة تسمى Caraa Cares، وهي التي تُقدّم من خلالها أقنعة الوجه من موادها المتبقية من خط الإنتاج. تأتي الأقنعة في حزمة من خمسة أقنعة مقابل 25 دولارًا.

Custom Ink

Custom Ink هي شركة طباعة تُنشئ مُعدّات مُخصّصة للشركات والمجموعات. الآن، تستخدم الشركة مواردها لعمل أقنعة واقية من القماش. يمكنك طلب حزمة عائلية من 12 قناع مقابل 30 دولارًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

تلاحظ شركة الطباعة أن هذه الأقنعة للاستخدام الشخصي ولا يجب ارتداؤها في بيئة جراحية أو سريرية حيث يكون خطر العدوى مرتفعًا.

Facebook Marketplace

إذا كنت قادرًا على شراء قناع وجه محلي الصنع بأمان من شخص محلي، فإن Facebook Marketplace هو مكان جيد للعثور عليه. تأكد من اتباع الإرشادات المحلية الخاصة بك حول الإبعاد الجسدي عند شراء أي شيء.

Etsy

التسوق في متجر Etsy هو خيار آخر إذا كنت تبحث عن شراء أقنعة وجه مُتعدّدة مع مطبوعات مختلفة. من المهم أن نلاحظ أن الكميات تنفذ بسرعة، لذلك إذا وجدت شيء يُعجبك، فقد يكون من الأفضل شرائه في الحال.

Amazon Handmade

يحتوي Amazon Handmade الآن على العديد من الخيارات، لذا فهو مصدر جيد للعثور على أقنعة الوجه. ستحتاج إلى قراءة الوصف للتأكد من حصولك على القناع الذي تريده، على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن قناع أكثر سمكًا.

MaskClub
MaskClub هي شركة جديدة تتبرع بمبيعات الأقنعة للمؤسسة الطبيّة والمستشفيات. وتُقدّم الشركة تصاميم مثل باتمان ووقت المغامرة وغيرها من الشخصيات الكرتونيّة التي يُحبها الأطفال.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.