منوعات

أمريكي يحطم رقمًا قياسيًا بمشاهدة التلفاز 94 ساعة متواصلة!

يقضي الكثير من الناس أوقات فراغهم في مشاهدة التلفاز، ولكن هناك من جعل مشاهدة التلفاز ليس لقضاء وقت فراغ وإنما جعله تحقيق هدف، وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا.

 

أمريكي يحطم رقمًا قياسيًا بمشاهدة التلفاز 94 ساعة متواصلة!

التلفاز

الشاب الذي سنتحدث عنه هو Alejandro Fragoso وهو في ال 25 من عمره، وقد شارك في حدث نظمته شركة CyberLink المتخصصة في بريمجيات الوسائط المتعددة.

يسكن Alejandro Fragoso في نيويورك في الولايات المتحدة، وقد قرر أن يشارك في الحدث الذي ذكرناه لكم في الفقرة السابقة، وبالفعل تقدم هو ومجموعة أخرى من الشباب بهدف تحطيم الرقم القياسي في متابعة التلفاز دون أي توقف.

قام Alejandro بمشاهدة التلفاز لمدة 94 ساعة متواصلة!! حيث شاهد خلال هذه الفترة الطويلة بعض الحلقات من عدة مسلسلات تلفازية، وهي Game of Thrones و Curb Your Enthusiasm و Battlestar Galactica و Bob’s Burgers.

وبعد أن نجح في تحطيم الرقم القياسي، قال Alejandro بأن الفضل في نجاحه يعود لحمية البحر الأبيض المتوسط، وهي حمية غذائية مستوحاة من الأساليب الغذائية في اليونان.

تلفاز

وبسبب الإرهاق الكبير الذي سببته المتابعة المتواصلة، قامت الشركة بتوفير طبيب مختص لفحص حالة Alejandro بشكل متواصل في الفترة القادمة لضمان عدم بقاء أي أثر من هذه الجلسة الطويلة.

 

فيديو للشاب Alejandro يتحدث فيه عن تجربته

https://www.youtube.com/watch?v=3HUViBbfFxk

 

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههه الدببه العندنا البيتفرجنا المسلسلات حقو هن المحطمين الرقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى