أفضل تطبيقات حجز الفنادق بأفضل الأسعار

إن كُنتَ تُفكّر بقضاء بعض الوقت خارج بلدك والسفر بهدف السياحة أو العمل أو العلاج أو حتى الدراسة، فإن البحث عن فندق في زمن قصير يُعتبر مهمة صعبة خاصةً إن كان سفرك في مواسم مكتظة. من أجل ذلك، برزت مجموعة من تطبيقات الهاتف الذكية التي سهّلت من مهمة البحث عن فندق، وجعلت العثور على غرفة فندقية بسعر مناسب أمرًا في منتهى السهولة.

تطبيقات حجز الفنادق

 

إليكم أفضل تطبيقات حجز الفنادق بأفضل الأسعار!

HOTELS.COM

تطبيق hotel

يوفر هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الآلاف من الفنادق، مع خيارات الفلترة الخاصة به، يمكنك العثور بسرعة على الغرفة التي تناسب احتياجاتك. تحقق من ميزة “Deals for Tonight” للحصول على خصومات كبيرة على حجوزات اللحظة الأخيرة، بينما يمكن أن تُوفر خاصية “Your Secret Price” توفيرًا يصل إلى 50٪. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة “Collect 10 Nights، Get 1 Free” الشهيرة للتطبيق.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

Dayuse

تطبيق Dayuse

الحل الأمثل لحجز غرف الفنادق لبضع ساعات خلال النهار بأسعار مناسبة تصل إلى 75% أرخص من أسعارها الفعلية. يشمل التطبيق أكثر من 3000 فندق في أكثر من 16 دولة و100 مدينة. كما يُوفر خيارات تصفية رائعة للبحث وفق الخيارات المتاحة والمناسبة لك.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

Hotel Tonight

تطبيق Hotel Tonight

يختار لك التطبيق أفضل الفنادق في المنطقة المُحددة مع سرعة في العرض ونظام فلترة يعمل وفق ما يُناسب متطلّباتك وخدمة عملاء تعمل على مدار 24/7.

على الرغم من أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية الحجز لمدة تصل إلى أسبوع مقدمًا (أو 100 يوم مقدمًا للإقامة حتى 14 ليلة)، إلا أنك ستوفر الكثير من المال عن طريق الحجز في اللحظة الأخيرة. يتضمن التطبيق أيضًا معلومات مفيدة مثل ما إذا كان يتم تضمين Wi-Fi، بالإضافة إلى قسم “Why We Like It”.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

MARRIOTT

تطبيق MARRIOTT

من خلال تطبيق حجز فنادق ماريوت، يمكنك حجز أقل سعر في أي من الفنادق التي يزيد عددها عن 4400 فندق في جميع أنحاء العالم وكسب نقاط لكل إقامة. يمكنك أيضًا تتبع حساب Marriott Rewards الخاص بك من التطبيق واستبدال النقاط عند الحجز. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى تنبيهًا عبر الإنترنت عندما تكون غرفتك جاهزة، حتى تتمكن من تسجيل الوصول حتى قبل الوصول إلى الفندق.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

EXPEDIA

تطبيق EXPEDIA

مواضيع ذات علاقة
1 من 231

لدى Expedia الآلاف من الفنادق للاختيار من بينها، مع ميزة الواجهة البسيطة التي تجعل من السهل الفرز والتصفية والتصفح بين مختلف الفنادق، حتى تتمكن من العثور بسرعة على غرفة الفندق التي تبحث عنها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توفير ما يصل إلى 40 ٪ على الصفقات الحصرية للهاتف المحمول.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

TRAVELOCITY.COM

تطبيق Travelocity

بالإضافة إلى القدرة على حجز الرحلات والسيارات، فإن تطبيق Travelocity للهاتف المحمول يمكنه الوصول إلى حوالي 300000 فندق. إذا كنت لا تمانع في أن تُفاجأ، استخدم ميزة “Top Secret Hotels” لحجز فندق غامض بسعر مخفض للغاية. سوف تجد أيضًا مراجعات الفندق، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وضمانًا لمطابقة أي سعر للغرفة واسترداد الفرق إذا وجدت سعرًا أرخص عبر الإنترنت.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

HILTON

تطبيق Hilton

يغطي تطبيق حجز الفنادق “Hilton Honors” المخزون الهائل للشركة الذي يضم حوالي 5000 فندق عبر العديد من العلامات التجارية التي تشمل هيلتون وأيمباسي سويتس وكونراد وهيلتون جاردن إن و دبل تري. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق الجوّال لتحديد الغرفة التي تريدها بالضبط، وتسجيل الوصول، وفتح باب غرفتك في الفندق، وحتى طلب وسائد إضافية لغرفتك. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد تواريخ انقطاع عند استخدام النقاط لحجز غرفة.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

ONE:NIGHT

تطبيق ONE NIGHT

تطبيق آخر للحجز في الفنادق في اللحظة الأخيرة هو One:Night، والذي يسرد عروضه في نفس اليوم بدءًا من الساعة 3 مساءً. التطبيق مملوك لشركة Standard International، الشركة الأم خلف Standard Hotels، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنادق الأنيقة الأخرى في نيويورك وبيفرلي هيلز ولاس فيغاس. يُوفر التطبيق غرفًا للإقامة في 10 مدن أمريكية وكذلك لندن. يمتاز بواجهته السهلة، ويحتوي على الكثير من الصور الجذابة.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

Booking

تطبيق booking

من أعلى تطبيقات حجز الفنادق تقييمًا من آلاف المستخدمين من مختلف أنحاء العالم. يشمل التطبيق أكثر من 1100000 فندق ومنتجع سياحي حول العالم، ويُقدّم خدة عملاء على مدار 24 ساعة.

لتحميل التطبيق: iTunes و Google Play

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات السفر والسياحة

أجمل ردهات الفنادق “اللوبي” بين فنادق العالم!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.