أفضل أجهزة الراوتر المنزلي اللاسلكية لعام 2020

بشكل عام فإن أجهزة الراوتر المنزلي اللاسلكيّة تعتبر حاليًّا من أهم الأجهزة في أي منزل، وذلك لأسباب كبيرة تعود لاستخدامنا المستمر للانترنت سواء للعمل أو الترفيه أو ما إلى ذلك. لهذا إلك هنا قائمة بأفضل أجهزة الراوتر المنزلي اللاسلكية لعام 2020، إلى جانب مواصفات ومزايا تلك الأجهزة.

أفضل أجهزة الراوتر المنزلي اللاسلكية لعام 2020

راوتر Google Nest Wifi

أفضل أجهزة الراوتر المنزلي اللاسلكية

قامت شركة جوجل بتحقيق تقدم كبير في أجهزة راوتر Google Wifi المنزلية وذلك مع إطلاق أحدث إصدار لها وهو جهاز Google Nest Wifi ، فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أجهزة الراوتر المنزلية الذكية فإليك هذا الجهاز العبقري والذي يمكنه أن يقدم لك نوعين من النطاق التردد وهما  2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز في آن واحد حيث يتمكن الأول من إتاحة الحصول على شبكة الواى فاى لمسافات بعيدة ولكن بسرعة تحميل ورفع متوسطة أما الأخير فيمكنه إتاحة الحصول على شبكة واى فاى قوية للغاية من مسافات قريبة ، هذا بالإضافة إلى إمتلاك الراوتر لرقاقة أمان متقدمة بحيث لا يستطيع أي متسلط من محاولة إختراق جهازك أو سرقة بياناتك.

كما يمتلك الجهاز نقطة واى فاي Nest مع مساعد جوجل والتي تتمكن من العمل كمكبرات صوت ذكية والتي يمكنها أن تقوم بالتحكم في شبكة الواى فاى وذلك من خلال الأوامر الصوتية ، هذا فضلاً عن معايير عرض النطاق الترددي 802.11a – b – g – n – ac والتي يمكنه عرض نطاق التردد بسرعات مختلفة ومتفاوتة بداية من معيار a وحتى معيار ac.

 

راوتر Asus RT-AC86U

Asus RT-AC86U

يعد راوتر Asus RT-AC86U من أفضل الراوتر المتخصصة في مجال ممارسة الألعاب يعمل بتقنية Ai Protection والتي تعمل بإستخدام Trend Micro التي تقدم حماية لخصوصية الشبكة ،ومسرع الألعاب WTFast بالإضافة إلى تقنية Adaptive QoS، كما تصل سرعة هذا الجهاز إلى 2917 في الثانية وذلك لممارسة الألعاب على الإنترنت بسرعة رائعة كما يعمل على تشغيل ملفات الفيديو بدقة 4k – UHD ويمكنك مشاركة الملفات بسرعة فائقة للغاية،وقد تم تصميم هذا الجهاز الهوائي بتكنولوجيا AiRadar العالمية والتي تعمل على تشكيل حزم الإشارات لنطاق واي فاي رائع.

كما يمكنك إستخدام تطبيق ASUS Router الذي يتيح لك التحكم في شبكتك من أي مكان دون الحاجة لتشغيل جهاز الكمبيوتر ، ويمكنك الإستمتاع بلعب سلس عبر شبكات الأنترنت وممارسة الألعاب المدعومة متعددة اللاعبين أيضاً من خلال برنامج مسرع الألعاب WTFast.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 500

راوتر Netgear Nighthawk Pro Gaming XR500

Netgear Nighthawk Pro Gaming XR500

إذا كنت تبحث عن جهاز راوتر تم تصميمه خصيصاً للمنازل وللاعبين فإليك هذا الجهاز، حيث أنه تم تصميمه بشكل خاص حتى يلبي كافة إحتياجات اللاعبون لتشغيل كافة الألعاب عبر شبكات الإنترنت والحصول على إتصال ممتاز خاصة وإذا كنت تلعب لعبة ببجي أو لعبة Call of Duty.

ورغم أنه يأتي بسعر مرتفع للغاية يصل إلى 253 دولار ولا يوجد به مودم واسع النطاق إلا أنه يعتبر واحد من أفضل أجهزة الراوتر المنزلية اللاسلكية والمخصصة للألعاب، وأهم ما يميز هذا الجهاز هو أنه يعمل على تشغيل برنامج DumaOS المدهش والذي يمكن اللاعبون من التحكم في إعدادات الألعاب متعددة اللاعبين بكل سهولة بالإضافة إلى إمكانية مراقبة أداء الجهاز والتحكم به من خلال واجهات بسيطة.

 

راوتر TP-Link Archer C5400 v2

TP-Link Archer C5400 v2

ويعتبر راوتر TP-Link Archer C5400 v2 من أجهزة الراوتر اللاسلكية الراقية والذي يمتلك قدرات فريدة ومتطورة فضلاً عن أنه يمتلك واجهه سهلة الأستخدام تفيد المبتدئين بشكل كبير، كما أنه يأتي بتصميم جذاب ورائع بحيث يلائم المنازل الحديثة وهو يعتبر من الأجهزة المصممة للإستخدام المنزلي ويمكنك التحكم في إعدادات وتكوين الجهاز من خلال هاتفك الذكي عبر تطبيق TP-Link Tether.

 

راوتر Amplifi HD

Amplifi HD

يأتي هذا الراوتر بسعر أكثر تكلفة من راوتر Google Wifi ولكنه يتمتع بتصميم رائع وحديث فضلاً عن أنه يتميز بالأداء القوي والفائق كما يعد هذا الراوتر أكثر شعبية وإنتشار نظراً لأنه سهل الإستخدام ويمكنك من توصيل الأنترنت لجميع الأجهزة في منزلك دون أي عوائق.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.