أشياء يمكنك فعلها مع هواتف أندرويد وليس آيفون!


النقاش والجدل الدائر بين مستخدمي أجهزة آيفون ومستخدمي أجهزة أندرويد بشكل عام لا يتوقف وذلك منذ سنين، وفي هذا المقال سنستعرض عدة نقاط ستكون من صالح مستخدمي هواتف أندرويد، مع العلم بأن هناك نقاط أخرى يمكن لأجهزة آيفون أن تتفوق بها.

هواتف أندرويد

أشياء يمكنك فعلها مع هواتف أندرويد وليس آيفون!

قدرات أفضل للشحن

وصلة USB C

مع هواتف مثل Pixel و Galaxy S7 أصبحت الكفة تميل لهواتف أندرويد بسرعة الشحن، حيث أن استخدام USB-C في الشحن أفضل من توصيلة Lightning Connector المستخدمة في آيفون.

وهناك أيضًا ميزة أخرى لهواتف جوجل وسامسونج وهي الشحن اللاسلكي والذي يمكنك القراءة عنه بالتفصيل في هذا المقال.

إضافة وحدات تخزين

تخزين

هواتف أندرويد عادةً ما تتيح خيار إضافة ذاكرة خارجية لزيادة المساحة للهاتف، وهي خاصية غير متاحة أيضًا في هواتف آيفون بشكل عام.

إضافة أكثر من شريحة

هناك أيضًا ميزة تتعلق بشريحة الاتصال، حيث تتيح بعض هواتف أندرويد مثل هواتف سامسونج إضافة شريحتين للمستخدم، وهي أيضًا ميزة غير متوفرة في آيفون.

تغيير المتصفح الافتراضي

متصفح

في نظام أندرويد يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتغيير المتصفح الافتراضي للنظام كله، وهذا أمر غير متاح في نظام هواتف آيفون الذي يفرض متصفحه الأصلي.

استخدام بعض التطبيقات من جوجل

جوجل يمكن اعتبارها الشركة الأكبر في العالم في مجال البيانات الكبيرة وإدارتها، وتقدم جوجل عدة تطبيقات لا يمكنك الحصول عليها في هواتف آيفون، مثل جوجل كيب أو درايف.

استخدام سماعات عادية

سامسونج

مؤخرًا قامت آبل بإزالة فتحة السماعات العادية “Headphone Jack” من هواتف آيفون، وهو ما أزعج الكثيرين، ولكنك في هواتف آيفون الحديثة والقديمة يمكنك أن تستفيد من هذه الميزة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء يمكنك فعلها مع هواتف أندرويد وليس آيفون!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول