محليات سعودية

ديلي ميرور تبدي إعجابها بفيديو أرجوحة الجرار

أرجوحة الجرار

عبَّرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن إعجابها بمقطع فيديو لسعوديين اثنين قاما بتحويل الجرار إلى أرجوحة؛ وذلك في محاولة منهما لكسر الملل؛ والتسلية في الصحراء المقفرة. فتعلق الرجلان بالحبال أمام الجهة الأمامية للجرار؛ لتكون فكرة جديدة للأرجوحة. وقد ركزت الصحيفة على الطريقة التي تم فيها تصوير مشهد أرجوحة الجرار حيث يتحرك الجرار إلى الخلف دون سائق، والمفاجأة كانت بالرجلين اللذين يستمتعان بأرجوحة مختلفة وجديدة بامتياز. وقد صنفت الصحيفة الفيديو ضمن أخبارها الغريبة. ونشرت مقطع الفيديو قناة على اليوتيوب تسمى 3abodl101 تحت عنوان Saudi Ghost Riding taken to a whole new Level.

Capture

أي “فن القيادة يرتقي لمستوى جديد تماما!”؛ ليحقق أكثر من 376 ألف مشاهدة منذ تاريخ نشره في الثالث عشر من يناير. وفي ذات الخبر قامت الصحيفة بإجراء استفتاء طريف حول “استخدام الجرار كأرجوحة”. وطرحت في استفتائها هل استخدمت الجرار كأرجوحة؟ وكانت الخيارات:

1) لا، لم أجلس على الجرار مطلقًا.

2) لا، أستخدام الجرار كجرار فقط .

3) نعم، كل الوقت.

وكانت أقل الخيارات تصويتًا “استخدام الجرار كأرجوحة”؛ ما يدل على أن السعوديين قاما بابتكار جديد وطريف وصل العالمية!

أرجوحة الجرار

لم تكن ديلي ميرور أول من كتب عن قيادة السيارات بشكل مختلف في السعودية والتي شكلت ظاهرة جديدة تلفت النظر وتسترعي الاهتمام، فكان لشبكة أبو نواف السبق في ذلك. ونشرت الشبكة أكثر من موضوع خلال الأيام السابقة يتناول الطرق المضحكة والغريبة التي ابتكرها الشباب السعوديون في قيادة السيارة في “ظاهرة السيارة اللي تمشي لحالها”!

للمزيد، اقرأ:
شاهد موضة جديدة لقيادة السيارة
احترقوا وهم يسوون حركة السيارة اللي تمشي لحالها

كما يمكنكم مشاهدة جميع مقاطع فيديو السيارة اللي تمشي لحالها على قناة شبكة أبو نواف على يوتيوب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى