لوقت طويل ونحن نتناول البرجر بشكل خاطئ!


إذا كنت من النوع الذي دائماً ما يعاني عند تناول البرجر، حيث تسقط على ملابسك شرائح الخس والطماطم، فاعلم بأنك تتناول البرجر بشكل خاطئ! إذ إن معظمنا يعاني من هذه المشاكل مع البرجر حيث يضطر البعض إلى التخلي عن بعض المكونات مثل الكاتشب أو أوراق الخس لعدم سقوطها أثناء الأكل. إذاً ما هو الحل لهذه المشكلة؟ وكيف تكون الطريقة الصحيحة لتناول البرجر؟

أكل البرجر بشكل خاطئ

لوقت طويل ونحن نتناول البرجر بشكل خاطئ!

وفقاً للخبير جرانت طومسون صاحب قناة “King of Random” على يوتيوب، فإن أفضل طريقة لأكل البرجر الخاص بك هو أن تقوم بقلبه رأساً على عقب. قبل أن تبدأ في تناوله، قم بتجربة هذه الطريقة في إمساك البرجر وجعل الجزء العلوي الكبير إلى أسفل والجزء الصغير السفلي إلى أعلى.




أكل البرجر بشكل صحيح

ستجد بأن هذه الطريقة مُجدية بشكل أكبر من طريقة الأكل التقليدية التي تعودنا عليها لسنوات، حيث تتميز الطبقة العلوية بأنها أكثر سُمكاً وثباتاً من الجزء السفلي، وهذا ما يساعد على منع أي شيء من السقوط على ملابسك أثناء الأكل.

أكل البرجر بشكل صحيح

بالإضافة إلى أن الجزء العلوي يقوم بامتصاص الكاتشب والسوائل اللزجة المضافة إلى الشطيرة عند وضعه في الأسفل، وبالتالي فهذا يساعد على منع انسكاب أي شيء غير مرغوب به.

أكل البرغر بشكل صحيح

يعتقد أحد مستخدمي رديت أن تناول البرجر رأساً على عقب يُحسن من الطعم، حيث أوضح بأنه عند تناوله بهذا الشكل فإن اللسان يقوم بلمس البرجر من الأسفل، وهذا ما يعني أنها وسيلة جيدة للاستمتاع بطعم البرجر بشكل أفضل.

المصدر

تعليقات 1

  1. انا من زمان اكلها بشكل المقلوب واكون مرتاحة لانة ما يسقط من مكوناتها اي شي الحمدلله طلعت طريقتي هي الطريقة الصحيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لوقت طويل ونحن نتناول البرجر بشكل خاطئ!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول