غرائب و عجائب

اغرب المهرجانات في الولايات المتحدة

يقام في الولايات المتحدة الأمريكية عدد من اغرب المهرجانات  على مستوى العالم، وتتنوع هذه المهرجانات ما بين مهرجانات مخصصة لأكل الحشرات وأخرى للتعرف على العناكب ومهرجانات للتنكر على هيئة كائنات فضائية، وكما يقال من يعش دهرا يرى عجبا .

مهرجان الجمبري والنفط

مهرجان الجمبري والنفط

تقيم ولاية لويزيانا مهرجان الجمبري والنفط كل عام في الفترة الممتدة من نهاية اغسطس إلى بداية سبتمبر احتفاء بصناعتى الجمبري والنفط المزدهرتين في لويزيانا .

مهرجان روزويل للكائنات الفضائية

مهرجان روزويل للكائنات الفضائية

مدينة روزويل شهدت الإشاعة الشهيرة عن سقوط طبق طائر فيها في الخمسينات وأن الطبق كان عبارة عن مركبة فضائية يقودها كائنات فضائية عاقلة، يحتفل سكان المدينة بهذا الحدث في شهر يوليو من كل عام ويلبسون الأزياء التنكرية التي تظهرهم وكأنهم كائنات فضائية .

مهرجان كاسيفيل للتشيز برجر

مهرجان كاسيفيل للتشيز برجر

كل سنة تحتفل مدينة كاسيفيل في ولاية ميتشيجان بإطلاق المسابقات المختلفة، يستمتع المشاركون في المهرجان بالوجبات الشهية وبإشباع رغبتهم من التسوق بأسعار منخفضة ناهيك عن الاستمتاع بالعروض الترفيهية المتنوعة .

مهرجان وليمة الحشرات

مهرجان وليمة الحشرات

يقام هذا المهرجان في مدينة رالي في ولاية كارولاينا الشمالية، كما هو واضح من اسم المهرجان يتم تقديم وجبات طعام من الحشرات، مع العلم أن طهاة متخصصين يقومون بتحضير هذه الوجبات، تقام في أثناء المهرجان عروض علمية للتعريف بالحشرات .

مهرجان روود كيل

مهرجان

كل عام في شهر سبتمبر تقيم مدينة مارلينتون في ولاية فرجينيا الغربية مهرجان خاص للطهي، حيث يتم طهي الحيوانات التي قتلت على الطريق نتيجة تعرضها للدهس من قبل السيارات المسرعة، تشمل قائمة الحيوانات التي يتم طهيها الغزلان والسناجب والأرانب .

مهرجان البعوض

مهرجان البعوض

يكره الناس البعوض في كل مكان في العالم، لكن في مدينة كلوت في ولاية تكساس يحتفلون بالبعوض، وتقام في هذا المهرجان عروض ترفيهية ومسابقات متنوعة بعضها مخصص للكبار والبعض الآخر للصغار .

مهرجان ساندويتشات السمك

مهرجان ساندويتشات السمك

يقام في ولاية ميشيجان ويشمل العديد من العروض الترفيهية والكثير من ساندويتشات السمك اللذيذة .

مهرجان الموسيقى تحت الماء

مهرجان الموسيقى تحت الماء

يجري هذا المهرجان عند الشعاب المرجانية في المحمية البحرية الوطنية لفلوريدا كيز، تأتي الفرق الموسيقية للعزف تحت الماء باستخدام أدوات موسيقية نحاسية .

مهرجان الفطر العملاق

مهرجان الفطر العملاق

في مدينة كريستال فولز يوجد أكبر نوع من الفطر في العالم، تنتشر تجمعات هذا الفطر العملاق على مساحة 153 ألف متر مربع ويرجع وجود هذه التجمعات إلى آلاف السنين، تحتفل المدينة بوجود هذا الفطر كل عام بعروض ترفيهية متنوعة .

مهرجان رجل العثة

مهرجان رجل العثة

يجري هذا المهرجان في مدينة بوينت بليزنت في ولاية فرجينيا الغربية، ويتم الاحتفال في هذا المهرجان بأسطورة رجل العثة، تقام في المهرجان عروض ترفيهية ومسابقة لاختيار ملكة جمال المهرجان .

مهرجان التوائم

اغرب المهرجانات

يقام في مدينة توينسبورج في ولاية أوهايو، وهو مهرجان مخصص حصرا للتوائم، ويشترك التوائم المشاركون في المهرجان في مسابقات رياضية متنوعة وتقدم للفائزين جوائز قيمة .

مهرجان التعريف بالرتيلاء

مهرجان التعريف بالرتيلاء

الرتيلاء هي العناكب كبيرة الحجم ذات الشعر، يقام هذا المهرجان في ولاية كاليفورنيا حيث يتم فيه التعريف بهذه العناكب المخيفة في شكلها والمحدودة في خطرها فتأثير عضتها لا يزيد عن تأثير لسعة النحلة، تنظم في المهرجان مسابقات رياضية ومسابقات لاختيار أفضل الأزياء التنكرية .

إقرأ أيضا :

أرقام مفزعة عن الحياة في الولايات المتحدة!

قوانين أمريكية غريبة

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى