سفر و سياحة

هل اللغة عائق لك أثناء السفر؟ تي شيرت مزودة برموز مصورة تتحدث عنك!

الكثير منا يحب السفر، ولكن معظمنا لا يملك الوقت المناسب لتعلم لغة كل بلد يود السفر إليها. وهذا ما يجعل عملية التواصل مع الناس في البلدان أثناء السفر عائق ومشكلة في بعض الأحيان. لذلك كل ما تحتاجه هو تي شيرت Iconspeak، الذي يحمل بشكل أنيق رموز توضيحية لكل شيء تقريباً تحتاجه أثناء رحلتك.

تي شيرت رموز مصورة

كل ما عليك هو أن تشير فقط على الرمز الذي تريده، وتترك الباقي على الشخص المقابل حتى يُدرك ما الذي تحتاجه بالضبط، ويوفره لك. وهكذا فإنك تكون قد حصلت على طلبك دون التحدث وطرح الأسئلة بطريقة مُحرجة.

تي شيرت رموز مصورة

جاءت الفكرة عندما كان جورج هورن مسافراً عبر آسيا في عام 2013 على الدراجة النارية مع صديقه فلوريان ناست، حيث واجها الكثير من مشاكل التواصل مع السكان المحليين خاصة في القرى الصغيرة والمناطق التي لا تحتوي على الكثير من اللافتات، لذلك قرر هورن وناست بالشراكة مع ستيفان شترايت في أواخر 2015، البدأ في بيع هذه القمصان على الإنترنت.

تي شيرت رموز مصورة

تتوفر هذه القمصان على موقع Iconspeak بأشكال وأحجام مختلفة، كما ويوجد هناك حقائب وقبعات تحتوي على تلك الرموز المصورة. حتى الآن، تم بيع قمصان في بلدان مختلفة مثل السويد وغينيا الجديدة والولايات المتحدة الأمريكية.

قميص رموز مصورة

قميص رموز مصورة

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى