إنفينيتي تستكمل استعداداتها لنهائيات الأكاديمية الهندسية في الإمارات


إنفينيتي تستكمل استعداداتها لنهائيات الأكاديمية الهندسية في الإمارات

 الأكاديمية الهندسية

بعد ثلاثة أشهر من بدء بحثها عن أفضل المواهب الهندسية الواعدة من دول العالم المختلفة، تم اختيار عشرة مرشحين من دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في النهائيات الإقليمية لأكاديمية إنفينيتي الهندسية والتي ستُقام بدبي في 25 سبتمبر.


اعلان





وفي دورتها الثالثة، تقدم أكاديمية إنفينيتي الهندسية للطلاب فرصة العمل لمدة عام مع شركة إنفينيتي موتور وفريق رينو سبورت للفورمولا واحد.

وقد تم اختيار أفضل طلاب الهندسة من دولة الإمارات العربية المتحدة بكل اهتمام وعناية لحضور فعالية الاختيار النهائي، وذلك بعد عملية شاملة للتوظيف. وستشمل النهائيات الإقليمية، التي تمثل عملية تقييم دقيقة يُشرف عليها مهندسون مخضرمون من إنفينيتي وفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، تقييم قدرات الطلاب من ناحية المعرفة التقنية والمهارات العملية. وتضم لجنة الحكام من الإمارات: رينيه توركاتو، المهندس الرئيسي للأبحاث والتطوير في فريق رينو سبورت للفورمولا واحد، وممثل عن شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، وديفيد موس، نائب الرئيس لتصميم وتطوير المركبات من المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “أصبح هذا البرنامج التدريبي المميز، الذي ينقل المهندسين الشباب والمتألقين من عالم السيارات إلى دنيا رياضة السيارات، ممكنًا بفضل شراكة إنفينيتي التقنية مع فريق رينو سبورت للفورمولا واحد، وقد اجتذب البرنامج عددًا قياسيًا من المشاركات. استلم برنامج إنفينيتي الهندسي 4,108 عملية تسجيل من 44 دولة حول العالم، ما يمثل زيادة بنسبة 100 في المائة مقارنة بدورة عام 2015، وحوالي 300 في المائة مقارنة بعام 2014 الذي شهد تدشين البرنامج”.

وأكد توماسو فولب، المدير العالمي لإنفينيتي موتور سبورت أن “المستوى الاستثنائي لاهتمام الطلاب في دورة العام الحالي من أكاديمية إنفينيتي الهندسية كان مُذهلًا بالفعل. حصل الطلاب من دولة الإمارات على فرصة الدخول في الأكاديمية للمرة الأولى هذا العام، وقد أكدوا أنهم يريدون الاستفادة من الأكاديمية لاكتساب خبرات هندسية في غاية الأهمية والانطلاق بمسيرتهم المهنية. يعود ذلك إلى طبيعة الفرصة الوظيفية الفريدة التي تجمع بين خبرة العمل في صناعة السيارات وفي عالم سباقات الفورمولا واحد”.

من جانبه، قال بوب بيل، الرئيس التقني لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد: “إننا في غاية السعادة بالفائزين في الأكاديمية الذين عملوا معنا في إنستون هذا العام. لقد عمل هؤلاء الطلاب في وظائف حقيقية مع الفريق وكانوا مكسبًا كبيرًا لنا، حيث نواصل عملية تعزيز مواردنا التقنية. ونتطلع للترحيب بطالب من دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى هذا العام بعد النهائيات التي ستُقام في دبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنفينيتي تستكمل استعداداتها لنهائيات الأكاديمية الهندسية في الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول